السحاب الأحمر 🥀🖤
الذهاب إلى القناة على Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
إظهار المزيد2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
2 429
اكتسبت مهارة جديدة في السنوات الأخيرة.
أستطيع الخروج من طرقات موحشة أُقحمتُ فيها وهُجِرتُ في منتصفها.
العيب الوحيد في مهارتي أنني لا أخرج سالمة تماماً..🥀🖤
2 429
الصمت لايعني القبول دائماً، أحيانا يعني أننا قد تعبنا من التفسير لعقول لا تفهم..🥀🖤
2 429
لم يتعامل معي أحد بطريقة أفضل مما كنت أعامله بها، لم يلتمس أحد لي العذر او كان يشعر بالحزن لأنه ضايقني مثلما كنت أفعل، أنا لست ممتنة لأحد..🥀🖤
2 429
أشعُر مؤخراً بأنني أقف على أعتاب الجنون.. ربما أنا لستُ طبيعية لكن أنا لست سيئة، علي أن أبرر لنفسي أولاً أنه لا شأن لي بما يحدث داخلي..
لقد فقدت القدرة على مقاومة بشاعة الحياة.. أريد بشدة أن تنتهي هذه السلسلة، أرغب بالخلاص
بالموت الكلي، فقد سئمت الموت البطيء الذي يفتك بي..
على الموت أن يأتيني دفعة واحدة لا أن يأتي تباعاً.. تعبت من كوني جثة تسير على قدمين..🥀🖤
2 429
تائهة في مكانٍ مـا، كل شيء يبدوا غريب ، اشعر بان ضيق الدنيا متجمع في صدري، و ظلمةُ الليل اعمت بصيرتي اشعر بانني اغرق و لكنني اقاوم و احاول التمسك بقشة، كل الامور البسيطة تبدو معقدة لا أميز الحروف و لا تعرف اناملي كيف تعبر كل ما اذكره انني اصبت بخيبة اخرى، و لكنني ظننت انني إعتدت الخيبات..🥀🖤
2 429
ستقتلني يوماً هذه المزاجية،سأقع يوماً و أنا أتأرجح بين السعادة و التعاسة، بين الإكتراث و اللامُبالاة، الشعور و اللاشعور، سأتلاشي في المنتصف الباهت..🥀🖤
2 429
لا بأس بالصمت، ولا بأس بالعزلة، ولا بأس بالبكاء، وحيداً، لا بأس في بعض السواد أسفل عينيك، لا بأس في الاستمرار بالتمني دون فائدة، لا بأس حين يخذلنا الأصدقاء نعود لفعل اشياء كنا نفعلها من قبل كالنوم مبكراً وهجر هواتفنا لمدة طويلة نعود كالغرباء لا يهمنا احد..🥀🖤
2 429
شعرت انني وحدي تماماً، وكأَنني آخر من بقى حياً على الأرض، لا أستطيع وصف شعور الوحدة التامة هذه، أردت فقط أن لا أفكر في أي شيء..🥀🖤
2 429
”لدي اسلوب إستفزازي يجعلك تكرهني و لدي طيبة العالم بأكمله و لدي تبلد فظيع لايمكن لأحد تحمله و لدي حب لا تجده في احد غيري اختر ما تشاء بأسلوبك.”🥀🖤
2 429
﷽ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﷺ..♥️✨!
2 429
تمر الأيام ولا أعلم لما ضعفت هكذا كنت قوية جداً رغم ماحدث معي ولكن لم يعد بإستطاعتي أن ابقى قوية كان ما حدث معي كثيراً، ولكني نظرت الى حالي الان اكتشفت كم كنت قوية من قبل ولكن الان اصبحت هاشة وضعيفة، لم يعد يوجد طاقة لقد نفذت الطاقة، لكن روحي ذهبت مني ولم تعد لا اعلم متى يحين موعد رجوع روحي وهل في يوم تعود الروح مرة اخرى؟! لقد انطفأت وتعبت كثيراً حصل لي الكثير، واحتملت كثيراً ولكني لم اعد قادرة على التحمل كما في السابق أصبحت أكره الماضي وكما كنت فيه ولكني كنت أقل الماً، من الان لم يعد يوجد وصف ما بداخلي لقد انطفأت واصبح التحسن صعب أصبح كل شيء صعب للغاية لقد تعبت كثيراً..🥀🖤
2 429
أين يذهب الإنسان عندما يشعر ان لا أحد يحبه او يفهمه؛ وان وجوده ثقيلاً علي الجميع..🥀🖤
2 429
أشعر انني أُقاوم أشياء غير مرئية، أشياء تأتي من العدم لتبعث في روحي شعوراً غامضاً وحزين ومآسي كثيفة لا أعلم كيف بدأت ولا متى ستنتهي..🥀🖤
2 429
ما أنبل الإنسان الذي يخفي أوجاعه بإبتسامة حتى يسعد من حوله، و ما أقوى الإنسان الذي يكتم ما في قلبه حتى لا يشفق عليه أحد أو يشمت به أحد..🥀🖤
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
