uz
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Kanalga Telegram’da o‘tish

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Ko'proq ko'rsatish
2 429
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-3330 kunlar
Postlar arxiv
اكتسبت مهارة جديدة في السنوات الأخيرة. أستطيع الخروج من طرقات موحشة أُقحمتُ فيها وهُجِرتُ في منتصفها. العيب الوحيد في مهارتي
اكتسبت مهارة جديدة في السنوات الأخيرة. أستطيع الخروج من طرقات موحشة أُقحمتُ فيها وهُجِرتُ في منتصفها. العيب الوحيد في مهارتي أنني لا أخرج سالمة تماماً..🥀🖤

الإستيقاظ و رؤية الناس أمر مؤسف..🥀🖤

كم اتمنى ان اجد شخص يستطيع سمآع صوت البكآء بداخلي وانا مبتسم..🥀🖤
كم اتمنى ان اجد شخص يستطيع سمآع صوت البكآء بداخلي وانا مبتسم..🥀🖤

الصمت لايعني القبول دائماً، أحيانا يعني أننا قد تعبنا من التفسير لعقول لا تفهم..🥀🖤

لم يتعامل معي أحد بطريقة أفضل مما كنت أعامله بها، لم يلتمس أحد لي العذر او كان يشعر بالحزن لأنه ضايقني مثلما كنت أفعل، أنا لس
لم يتعامل معي أحد بطريقة أفضل مما كنت أعامله بها، لم يلتمس أحد لي العذر او كان يشعر بالحزن لأنه ضايقني مثلما كنت أفعل، أنا لست ممتنة لأحد..🥀🖤

أشعُر مؤخراً بأنني أقف على أعتاب الجنون.. ربما أنا لستُ طبيعية لكن أنا لست سيئة، علي أن أبرر لنفسي أولاً أنه لا شأن لي بما يح
أشعُر مؤخراً بأنني أقف على أعتاب الجنون.. ربما أنا لستُ طبيعية لكن أنا لست سيئة، علي أن أبرر لنفسي أولاً أنه لا شأن لي بما يحدث داخلي.. لقد فقدت القدرة على مقاومة بشاعة الحياة.. أريد بشدة أن تنتهي هذه السلسلة، أرغب بالخلاص بالموت الكلي، فقد سئمت الموت البطيء الذي يفتك بي.. على الموت أن يأتيني دفعة واحدة لا أن يأتي تباعاً.. تعبت من كوني جثة تسير على قدمين..🥀🖤

تائهة في مكانٍ مـا، كل شيء يبدوا غريب ، اشعر بان ضيق الدنيا متجمع في صدري، و ظلمةُ الليل اعمت بصيرتي اشعر بانني اغرق و لكنني
تائهة في مكانٍ مـا، كل شيء يبدوا غريب ، اشعر بان ضيق الدنيا متجمع في صدري، و ظلمةُ الليل اعمت بصيرتي اشعر بانني اغرق و لكنني اقاوم و احاول التمسك بقشة، كل الامور البسيطة تبدو معقدة لا أميز الحروف و لا تعرف اناملي كيف تعبر كل ما اذكره انني اصبت بخيبة اخرى، و لكنني ظننت انني إعتدت الخيبات..🥀🖤

ستقتلني يوماً هذه المزاجية،سأقع يوماً و أنا أتأرجح بين السعادة و التعاسة، بين الإكتراث و اللامُبالاة، الشعور و اللاشعور، سأتل
ستقتلني يوماً هذه المزاجية،سأقع يوماً و أنا أتأرجح بين السعادة و التعاسة، بين الإكتراث و اللامُبالاة، الشعور و اللاشعور، سأتلاشي في المنتصف الباهت..🥀🖤

‏سيكون العالم ألطف لو أن المكنسة الكهربائية تبتلع الأشخاص..🙂🖤

ما عليكن عتب، أنا اللي بالغت بشعوري..🥀🖤

لا بأس بالصمت، ولا بأس بالعزلة، ولا بأس بالبكاء، وحيداً، لا بأس في بعض السواد أسفل عينيك، لا بأس في الاستمرار بالتمني دون فائ
لا بأس بالصمت، ولا بأس بالعزلة، ولا بأس بالبكاء، وحيداً، لا بأس في بعض السواد أسفل عينيك، لا بأس في الاستمرار بالتمني دون فائدة، لا بأس ‏حين يخذلنا الأصدقاء نعود لفعل اشياء كنا نفعلها من قبل كالنوم مبكراً وهجر هواتفنا لمدة طويلة نعود كالغرباء لا يهمنا احد..🥀🖤

شعرت انني وحدي تماماً، وكأَنني آخر من بقى حياً على الأرض، لا أستطيع وصف شعور الوحدة التامة هذه، أردت فقط أن لا أفكر في أي شيء
شعرت انني وحدي تماماً، وكأَنني آخر من بقى حياً على الأرض، لا أستطيع وصف شعور الوحدة التامة هذه، أردت فقط أن لا أفكر في أي شيء..🥀🖤

‏”لدي اسلوب إستفزازي يجعلك تكرهني و لدي طيبة العالم بأكمله و لدي تبلد فظيع لايمكن لأحد تحمله و لدي حب لا تجده في احد غيري اخت
‏”لدي اسلوب إستفزازي يجعلك تكرهني و لدي طيبة العالم بأكمله و لدي تبلد فظيع لايمكن لأحد تحمله و لدي حب لا تجده في احد غيري اختر ما تشاء بأسلوبك.”🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

صباح الخير، لمن إستيقظ وشتم العالم بأكمله..🥀🖤

لماذا هذا الصراع المؤلم الذي يدور في رأسي؟!.. هل هو حقا الجنون....؟؟؟!🥀🖤
لماذا هذا الصراع المؤلم الذي يدور في رأسي؟!.. هل هو حقا الجنون....؟؟؟!🥀🖤

تمر الأيام ولا أعلم لما ضعفت هكذا كنت قوية جداً رغم ماحدث معي ولكن لم يعد بإستطاعتي أن ابقى قوية كان ما حدث معي كثيراً، ولكني
تمر الأيام ولا أعلم لما ضعفت هكذا كنت قوية جداً رغم ماحدث معي ولكن لم يعد بإستطاعتي أن ابقى قوية كان ما حدث معي كثيراً، ولكني نظرت الى حالي الان اكتشفت كم كنت قوية من قبل ولكن الان اصبحت هاشة وضعيفة، لم يعد يوجد طاقة لقد نفذت الطاقة، لكن روحي ذهبت مني ولم تعد لا اعلم متى يحين موعد رجوع روحي وهل في يوم تعود الروح مرة اخرى؟! لقد انطفأت وتعبت كثيراً حصل لي الكثير، واحتملت كثيراً ولكني لم اعد قادرة على التحمل كما في السابق أصبحت أكره الماضي وكما كنت فيه ولكني كنت أقل الماً، من الان لم يعد يوجد وصف ما بداخلي لقد انطفأت واصبح التحسن صعب أصبح كل شيء صعب للغاية لقد تعبت كثيراً..🥀🖤

أين يذهب الإنسان عندما يشعر ان لا أحد يحبه او يفهمه؛ وان وجوده ثقيلاً علي الجميع..🥀🖤

‏أشعر انني أُقاوم أشياء غير مرئية، أشياء تأتي من العدم لتبعث في روحي شعوراً غامضاً وحزين ومآسي كثيفة لا أعلم كيف بدأت ولا متى
‏أشعر انني أُقاوم أشياء غير مرئية، أشياء تأتي من العدم لتبعث في روحي شعوراً غامضاً وحزين ومآسي كثيفة لا أعلم كيف بدأت ولا متى ستنتهي..🥀🖤

ما أنبل الإنسان الذي يخفي أوجاعه بإبتسامة حتى يسعد من حوله، و ما أقوى الإنسان الذي يكتم ما في قلبه حتى لا يشفق عليه أحد أو يش
ما أنبل الإنسان الذي يخفي أوجاعه بإبتسامة حتى يسعد من حوله، و ما أقوى الإنسان الذي يكتم ما في قلبه حتى لا يشفق عليه أحد أو يشمت به أحد..🥀🖤