ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
أنا لست أذكى إنسان في العالم كل ما في الأمر هو أنني لا أسمح لأحد إطلاقا بالتفكير نيابة عني..🥀🖤
أنا لست أذكى إنسان في العالم كل ما في الأمر هو أنني لا أسمح لأحد إطلاقا بالتفكير نيابة عني..🥀🖤

👌💔

💔👍

مُشاعِرك مُرهِقة كُفَ عِن المقاِومهَ!، لاأحِدَ يهتمَ ِإنَ عانِيتَ.

‏“في النهاية نبكي لأننا حاولنا بكل طاقتنا ولم نصل لشيء..🥀🖤
‏“في النهاية نبكي لأننا حاولنا بكل طاقتنا ولم نصل لشيء..🥀🖤

‏تخلّى عن كونك طيّبًا إلى هذه الدرجة، كُن سيئًا إذا تطلّب الأمر ."

‏"إن هذه الذكريات شاقة على النفس يا صديقي.. إنها تطعن قلبك مرة، ثم يبقى الجرح نازفاً الى الأبد..!"

لكنني لم أعد كئيبة كما في السابق ، ولم أعد سعيدة ولا شيء بين ذلك، انا فقط حائرة وخاوية و وحيدة..🥀🖤
لكنني لم أعد كئيبة كما في السابق ، ولم أعد سعيدة ولا شيء بين ذلك، انا فقط حائرة وخاوية و وحيدة..🥀🖤

كنت أبدو وكأنني أستطيع أن أحمل العالم كله على كتفي وانا بالكاد أحمل نفسي..🥀🖤
كنت أبدو وكأنني أستطيع أن أحمل العالم كله على كتفي وانا بالكاد أحمل نفسي..🥀🖤

الشخص العصبي هو أكتر انسان حنون بالعالم .. بس لا تعصبوه..🥀🖤
الشخص العصبي هو أكتر انسان حنون بالعالم .. بس لا تعصبوه..🥀🖤

أعرف كيف ينطفئ المرء ويتحول إلى شيء آخر باهت إلى الأبد، ألا يكون الإنسان قادراً على الإحساس بأي شيء سوا حزنه، حزنه المتراكم و
+1
أعرف كيف ينطفئ المرء ويتحول إلى شيء آخر باهت إلى الأبد، ألا يكون الإنسان قادراً على الإحساس بأي شيء سوا حزنه، حزنه المتراكم وألا يستطيع تبديد غيمة الرتابة على أيامه، ألا يشعر بأي شيء سوى غضبه..🥀🖤

‏"لا أريد شيئاً يا إلهي، إلا شيئاً واحداً، شيئاً لا يعجزك، أريد الأمان في داخلي، الأمان فقط، الأمان من الحزن، والخذلان، ووحشة
‏"لا أريد شيئاً يا إلهي، إلا شيئاً واحداً، شيئاً لا يعجزك، أريد الأمان في داخلي، الأمان فقط، الأمان من الحزن، والخذلان، ووحشة الوحدة والشك، الأمان من العثرات التي استهلكت عمري، الأمان من نفسي، فنفسي هذه هي أكثر ما أخشاه..🥀🖤

أصبحنا لا نلوم الغرباء، فالمقربين فعلوا الأسوء ..🥀🖤
أصبحنا لا نلوم الغرباء، فالمقربين فعلوا الأسوء ..🥀🖤

أليس مؤسفاً أن يذبل الشعور الذي كان مذهلاً..🥀🖤
أليس مؤسفاً أن يذبل الشعور الذي كان مذهلاً..🥀🖤

انتِ آخر وحدة بتحكي عن الاستفزاز -مو مشكلة مش مستعجلة..🤝🖤

نحن أقوياء لا عليك من كلام المحبطين ، نحن نستيقظ كل يوم لنعيش الحياة نفسها في المكان نفسه مع نفس الأشخاص أقسم أن ذلك هو الكفا
نحن أقوياء لا عليك من كلام المحبطين ، نحن نستيقظ كل يوم لنعيش الحياة نفسها في المكان نفسه مع نفس الأشخاص أقسم أن ذلك هو الكفاح بعينه..🥀🖤

‏يعز على المرء حتى من أن يسأل لماذا كل هذا ، فيكتفي بالصمت..🥀🖤
‏يعز على المرء حتى من أن يسأل لماذا كل هذا ، فيكتفي بالصمت..🥀🖤

أشعر بأني في حاجة الى شيءٍ ما.. لا أعلم ماهو تحديداً، لكني اعرف اثره.. أشعر بأني احتاح للعودة الى الوراء لا اعلم الى اين تحدي
أشعر بأني في حاجة الى شيءٍ ما.. لا أعلم ماهو تحديداً، لكني اعرف اثره.. أشعر بأني احتاح للعودة الى الوراء لا اعلم الى اين تحديداً لكني اريد العودة.. الامر أشبه بالثبات الابدي على حافة الانهيار..🥀🖤

سيقتلك التفكير بعدما يهزمك الشوق، ستموت ألف مرة لتحيا ألف مرة، وستعيش هذا الخراب ضعفين، نحن أبناء الخطيئة التي خيبتها الظنون.
سيقتلك التفكير بعدما يهزمك الشوق، ستموت ألف مرة لتحيا ألف مرة، وستعيش هذا الخراب ضعفين، نحن أبناء الخطيئة التي خيبتها الظنون..🥀🖤

وخلف القفص الصدري ينام في كل منا خفاش.. ينتظر الليل حتى يخرج مطلقاً نحيبه في فضاء الروح..🥀🖤
وخلف القفص الصدري ينام في كل منا خفاش.. ينتظر الليل حتى يخرج مطلقاً نحيبه في فضاء الروح..🥀🖤