نَدْبَة . !
الذهاب إلى القناة على Telegram
كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho
إظهار المزيد2 793
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-207 أيام
-8630 أيام
أرشيف المشاركات
2 793
إن الهدف الأسمى وراء العلاقات هو أن نستريح معًا ،
أو على الأقل أن لا يعاني أحدٌ منا بمفرده
2 793
صباحُ الخير
أنا دائماً بخير..
ليس لأنّي خارقة ،
ولكن لأنّي أستوعب
جيِّداً أنَّ كلَّ شيء وارد ،
و كُلّ شيء قابل للتعويض ،
لأنني أفتحُ جميع الاحتمالات والخيارات أمّام عينيّ دون المُبالغة بالسوداويّة ودون المُبالغة بالأمل
ودائماً أرى أنّ ما لا يتم تعويضُه يُمكن استبداله ،
وما لا يُمكن استبداله يمكنُ الإستغناء عنه والتأقلمُ مع غيابه ، مهما بلغ حجمٌ الخسارة تظلُّ في عيني خيراً .
2 793
كان دوماً يقول:
ما معنى أن يكون المرءُ وحيداً؟
فأنا محاطٌ بالكثير،
لي أصدقاءُ
وعائلة
عندي أحلامٌ وأهداف،
ولكنني لسبب ما
حين أودّ النوم
يعتصرُ قلبي وأشعر أني بلا مأوى ولا أحد
كيف للإنسان المحاط بكل هذا
أن يشعرَ بوحدته..
كيف للإنسان أن يضحك هكذا،
وقلبُه
- من شدّة الحُزنِ-
يُؤكل..!
محمد تكلة
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
