fa
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

رفتن به کانال در Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

نمایش بیشتر
2 793
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-207 روز
-8630 روز
آرشیو پست ها
Us?♥️

إن الهدف الأسمى وراء العلاقات هو أن نستريح معًا ، أو على الأقل أن لا يعاني أحدٌ منا بمفرده

11:11

رغم اني مو كتومة وبرهقني الكتمان من اول دقيقة بس احضني 😂🫂

‏لا تواسي الكتوم .. إحضنه .

صباحُ الخير أنا دائماً بخير.. ليس لأنّي خارقة ، ولكن لأنّي أستوعب جيِّداً أنَّ كلَّ شيء وارد ، و ‌‏كُلّ شيء قابل للتعويض ، لأنني أفتحُ جميع الاحتمالات والخيارات أمّام عينيّ دون المُبالغة بالسوداويّة ودون المُبالغة بالأمل ودائماً أرى أنّ ما لا يتم تعويضُه يُمكن استبداله ، وما لا يُمكن استبداله يمكنُ الإستغناء عنه والتأقلمُ مع غيابه ، مهما بلغ حجمٌ الخسارة تظلُّ في عيني خيراً .

‏ما ينتهي في الواقع لا تستمر به في خيالك .

ولا تجعل خوفي يُنسيني ان الأمر كله بيدك ..🤍

لها عيُون أقل ما يُقال عنها أنّها         "مَوطنٌ لِلقُبل"

Repost from نَدْبَة . !
سأختارك دائماً حتى في الأيام التي لا نفهم فيها بعضنا البعض
سأختارك دائماً حتى في الأيام التي لا نفهم فيها بعضنا البعض

مش قادر ينسى .

‏كم شيئًا كان واضحًا أمامك، و إخترت طوعًا أن تغض النظر؟

سبقتيني 😂❤️

11:11

photo content

وتظن انك حُرمت ولكنك رُحمت

كان دوماً يقول: ما معنى أن يكون المرءُ وحيداً؟ فأنا محاطٌ بالكثير، لي أصدقاءُ وعائلة عندي أحلامٌ وأهداف، ولكنني لسبب ما حين أودّ النوم يعتصرُ قلبي وأشعر أني بلا مأوى ولا أحد كيف للإنسان المحاط بكل هذا أن يشعرَ بوحدته.. كيف للإنسان أن يضحك هكذا، وقلبُه - من شدّة الحُزنِ- يُؤكل..! محمد تكلة

Mood :🔥

هم الجراح وانتَ الدوا .