ar
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

الذهاب إلى القناة على Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

إظهار المزيد
2 793
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-207 أيام
-8630 أيام
أرشيف المشاركات
‏وجهك أشبه بخبرٍ سار لكُلّ أيّامي الحزينة.

photo content

خليك معايا.✨️❤️

بعمركم شفتوا حدا بنص نهاره بيحسّ بالوحدة والضجر والتَّشتُّت؟ أنا.. ضجرت من يوم عم يتكرَّر كل يوم .

..
..

2:22

photo content

لأنها لا تعرف شكل القسوة ‏كانت إذا غضبتْ بكتْ.

It's too late just make your wish .🤍

‏﴿ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا ﴾ ✨ .

❤️❤️🦋.
❤️❤️🦋.

Repost from نَدْبَة . !
أردّ الصاع صاعين إنّ كان حُباً أو حَرباً .

صباح الخير يا إنسان ، الرحلة ليست فرديّة الله معك يرعاك ، تُحاوطك رحمته بكل الإحتمالات.

تاري الدوا حبك .. وفتش عل دوا

بقول أحمد حلمي : كل ما اسألها "زعلاانة مني "! وتجاوبني ب اه . بحس بأمان ، زعلانة يعني عتبانة ، عتبانة يعني مهتمة ، مهتمة يتني بتحبني . خوفي الوحيد يجي يوم وتبطل تزعل مني ، يجي يوم وتقلي "لأ عادي مفيش حاجة ".

لقد أدركتُ بأنَّني سلّمتكَ مشَاعِري كلّها ، الوقت يمرّ والرّفقة تمرّ والشَّارع يمرّ وأَعودُ لمنزِلي ولا شَيء في قَلبي سِواك 🥹❤️❤️.

photo content

الشوارِع فارغّة ، الأزدحَام برَاسي .

2 : 22

photo content