صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
"اسمك شبيه لخبر مبارك يصل لإذن روحي ،
فتنهض كل الآمال والأمنيات
أحبك كم عليّ أن أقول أحبك ! .."
"انت تشع في ذاكرتي
كأنني أعيش لمحاولة كسبك
والتطرق لك
وكأن لوجودي مغزى واحد
هو ان اعيش لك
واكتبك واسلكك .."
لن نكون مع بعض مرة اخرى
لكني لن انساك ما حييت
وحتى لو حاولت فلا أظن أني سأستطيع
وكأن جزءاً منك سيظل دوماً حياً في داخلي ..
"كان مجيئك الى حياتي
الشيء الوحيد
الذي حفّني بالطمأنينة و ملأ قلبي بالمسرّات .."
"كنت أشعر برغبة في الإنتحار ،
في إلقاء نفسي من الشباك
الأغلب أنني كنت سوف أفعل ذلك لو كنت متأكداً أن احداً سوف يغطي جثتي عندما أصل الى الأرض
لا أحب أن أكون عرضة للأنظار وأنا مغطى بالدم .."
"لا احتاج بحراً لا أحتاج اياً مما أحب
لان لحظة واحدة معك
تَسع ان تمنحني عمراً أمام البحر .."
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
