صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
"أن أنساكِ
لا يعني ذلك أني نجوت من الموت
فقط صرت أحمل موتي
في ذاكِرتي
ولا أدري بأي لحظةٍ قد يُطبقُ عليّ .."
لا يهمني لو أنك حَلمت بي ،
لا تخبرني أنني لا زلتُ أطاردك ليلاً
أو انك تشعر بالذنب اتجاهي ،
هذا كُله يجعلني أشعر أنَّ شيئاً لا يزال هنا .."
"أحبّك لأطرد الظلام من داخلي
لأصبح كوكباً ،
ولأشعّ ، لأتوهج،
لأصبح منيرًا عندما أكتب إليك .."
"ان فكرة الكف عن الشوق إليك
هي فكرة مُرة
ولكني ابتلع هذه المرارة كل يوم
حتى لا أجعل للشوق أقدام تخطو نحوك .."
"قلبي لم يعد يرف لك
اصبحت شخصاً غريباً مرة اخرى
أصبحتَ موقفاً محرجاً أحاول تجنبه
هكذا انتهيت .."
"لم أَعرف يوماً
ماذا تعني حياة متوازنة،
فأنا حينَ أحزن لا أبكي بل أنهمر،
وحينَ أفرح لا أبتسم بلّ أشعّ،
وعِندما يُكسر قلبي لا أحزن بل أتشظى .."
"وأنت تدري كل ليلة ببعادك
تنحسب ثلثين عمري
وأنت تدري
لحضة من فرحة ودادك
بيها يكبر باقي عمري .."
"يبدو الإكتئاب مثل كدمة،
كدمة في عقلك،
تكون حريصاً ألا تلمسها فتؤلمك، ورغم كل شيء
تظل في مكانها لا تختفي .."
"قبل ستة سنوات تقريبا تعرضتُ لصعقة كهربائية قوية جداً ،
أمسّكتني الأسلاك لبعض الوقت ومن ثم قذفتني بعيداً
بعد أن أستنزفت كل طاقتي ،
الأمر يُشبه خيبة أملي فيك .."
"مع أن حبي لك يحتضر دعني
اقف معك على الضفة الموحشة للبحيرة
في هذا الوقت الكئيب
حين ينام الأسى ،
كطفلٍ فقير منهك
وتبدو كل النجوم هائلة البعد .."
"انا أدمدم طوال النهار لأتجنب التفكير
لكنني ضجر
وسريعاً ما أبدو عابساً و متعباً
لذا المس حنجرتي وأقول :
ان الامر هُنا يكاد يخنقني .."
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
