صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
”بعثرتني الأيام بعد أن كنتُ مُرتباً ، اليوم لا أستطيع أن أجلس دون أن أفقد شيئًا مني ..“
"لفرط انتظاري لك ،
علّق أطفال الحي فوق أكتافي أرجوحة
وسيدة بدأت تسقي أقدامي بالماء
يظنونني شجرة .."
"انت وجهةُ السعادةِ بالنسبة لي ،
رغم ان وجهكَ
لايزال يذكرني بكل تلك العذابات .."
أحاول بكافة الطرق أن لا أقع في فخ الندم، أنا حساس تجاه هذا الشعور، لا استطيع احتمال أن أكون نادماً على أي شيء مهما كان حجمه أو عاقبته، أما الآن،
أصبح الندم موجهاً لحياتي نفسها
إن عدم وجودك في حياتي ذاته يستحق الحسر ..
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
