صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
"أريد أن أتوقف بحياتي لنصف ساعة
هذه أمنيتي في هذه اللحظة الحرجة من العمر
أريد أن أخرج منها لأستنشق هواءً نقياً ،
أريد حقاً
أن أرحل
وأترك حياتي مركونة هنا
إلى الأبد .."
هذه اسوء فكرة ممكن نحبس حالنا بداخلها ،
لكن احنا يعز ويصعب علينا نغيرها ،
شخصياً وقفت حياتي لفترة بسببها
عن تجربة ، حتكون سعيد بالتغيير الحاصل و تدرك بوقتها انك فعلاً ظلمت نفسك وضيعت حياتك
على شيء او فكرة نكرة لكن الخطأ كان منك انت ،
انت قنعت نفسك انهُ شيء لا يعوض😄 .
الأنسان يحبس نفسه و قلبه وحياتة يحصرها كلها بفكرة وحدة ميقتنع يغيرها وهي ممكن تدمرة 🤷🏻♀️ حياتنا عبارة عن فكرة نزرعها بداخلنا ، جربوا غيروا هالفكرة و كل شيء حيتغير 🩶
"تقبلت الخيبات مراتٍ عديدة في حياتي
وانني لن احصل على ما أريد للمرة الآلف و لم يكن لدي مانع ان تأتي المرة الآلف والواحد ، لكن هذهِ المرة لا استطيع تقبل هذه الخيبة
أواجه ألم مُهلك يعصف روحي .."
“ هكذا يولد الحُبّ،
يأتي أحدهم إليك
ولا يطلب شيئًا،
لا شيء على الأطلاق ولا حتى الحُبّ ..”
منذ اثني عشر عاما اصبت بالاكتئاب ، كنت غالبا ما اقف على رصيف محطة القطار وافكر ..
خطوة واحدة ، خطوة واحدة وينتهي كل شيء ..
"لو أتيح له أن يتحدّث ،
فلن يكون صوته ،
سوف يشبه صوت طائرٍ قضى حياته كاملةً في محاولة أن يكون انساناً ، كي يفهم فقط ما وراء كلِّ هذه الغصة .."
ومابين حُبٍّ وحُبٍّ.. أحبكِ أنتِ
وما بين واحدةٍ ودَّعَتْني
وواحدةٍ سوف تأتي
أُفتش عنكِ هنا.. وهناك
كأن الزمانَ الوحيدَ زمانُكِ أنتِ
كأن جميع الوعود تصبُّ بعينيكِ أنتِ
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
