fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
“يلتهمني الأرق .. لأنك لست هنا .”

‏”بعثرتني الأيام بعد أن كنتُ مُرتباً ، اليوم لا أستطيع أن أجلس دون أن أفقد شيئًا مني ..“

رفيقة الايام الأليمة 🩶

"مضيگات خلگي الليالي .."

"لا شيء يجعل قلبي أكثرَ خِفة ورحابة وإنصاف كما يفعل تخيلك وأنت معي .."

"وحشتيني بكثر ما خانني هذا الزمن"

أرجوك لا تصدق ما أكتبه عن نسيانك ..

هذا قلبي يتفتت كلما سمع اسمك ..

‏"لفرط انتظاري لك ، علّق أطفال الحي فوق أكتافي أرجوحة وسيدة بدأت تسقي أقدامي بالماء يظنونني شجرة .."

"أَعظمُ ما يُمكن أَن يمنحهُ إنسانٌ لآخر هو الوضوح .."

عمر كل معنى مابي حبيبي بلا وجودك ..

قلبي بيهواك من قبل لُقاك ..

"كنت ولازلت امارس الصبر كما لو أنني لا أجيد شيئاً سواه .."

Michael Corleone 🥺

"انت وجهةُ السعادةِ بالنسبة لي ، رغم ان وجهكَ لايزال يذكرني بكل تلك العذابات .."

أحاول بكافة الطرق أن لا أقع في فخ الندم، أنا حساس تجاه هذا الشعور، لا استطيع احتمال أن أكون نادماً على أي شيء مهما كان حجمه أو عاقبته، أما الآن، أصبح الندم موجهاً لحياتي نفسها إن عدم وجودك في حياتي ذاته يستحق الحسر ..