مُذكِرات عميق
الذهاب إلى القناة على Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
إظهار المزيد386
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
يا الله هذا ليس أنا
وتلك لم تكن طبيعتي في يومًا ما
من وقت ليس ببعيد كنت جميلاً
بلا ندوب بلا أرق بلا تعب بلا خسائر
في قلبي شخص مليء بالشغف وثقته في البشر لم تخدش..
أما الأن أنا غير قادر على الكلام، التبرير، التضحية، الحب، وحتى البكاء، استهلكوني بالكامل
فلا افعل شيء سوى التخطي تخطي يومي حزني، أحلامي، وحتى حاجتي للكلام فأرجوك انتشلني مما أنا فيه.
#مرحبًا
هذا السطر من أعمق ما كتبت في حياتي
قد يكون عاديًا بالنسبة للبعض, وتافهًا عند البقية
لكنهُ يشرحُ تفصيلةً في عمق نفسي..
فكلما قرأته يغلبني الصمت ويبحر عقلي
في تفكير عميق جدًا.
لا تمروا من عند تلك العبارة دون أن تتفاعلوا فيها أرجوكم.
القلق يُشبه
دفع دين لا تدين به أصلاً،
إنهُ استنزاف لطاقة اليوم بسبب مخاوف الغد،
وغالبًا لا يأتي الغد بما كنت تخشاه،
وفّر طاقتك لما يحدث فعلاً، لا لما تتخيله .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
