ar
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

إظهار المزيد
386
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
..

محتاج شخص اصحيه الساعة الرابعة بعد منتصف الليل اقول له "أنا زعلان " طبطب عليّا.

محتاج شخص اصحيه الساعة الرابعة بعد منتصف الليل اقول له " أنا زعلان " طبطب عليّا.

للإشتراك باللستة

يا الله هذا ليس أنا وتلك لم تكن طبيعتي في يومًا ما من وقت ليس ببعيد كنت جميلاً بلا ندوب بلا أرق بلا تعب بلا خسائر في قلبي شخص مليء بالشغف وثقته في البشر لم تخدش.. أما الأن أنا غير قادر على الكلام، التبرير، التضحية، الحب، وحتى البكاء، استهلكوني بالكامل فلا افعل شيء سوى التخطي تخطي يومي حزني، أحلامي، وحتى حاجتي للكلام فأرجوك انتشلني مما أنا فيه.

#مرحبًا هذا السطر من أعمق ما كتبت في حياتي قد يكون عاديًا بالنسبة للبعض, وتافهًا عند البقية لكنهُ يشرحُ تفصيلةً في عمق نفسي.. فكلما قرأته يغلبني الصمت ويبحر عقلي في تفكير عميق جدًا. لا تمروا من عند تلك العبارة دون أن تتفاعلوا فيها أرجوكم.

أكتب أغلب الأوقات حتى أُزيل الغبار عن صدري.

القلق يُشبه دفع دين لا تدين به أصلاً، إنهُ استنزاف لطاقة اليوم بسبب مخاوف الغد، وغالبًا لا يأتي الغد بما كنت تخشاه، وفّر طاقتك لما يحدث فعلاً، لا لما تتخيله .

عندما يعجز الإنسان عن التعبير عما بداخله يلجأ للعزلة والهدوء لدرجة أن لا شيء يلفته.

عندما يصيبنا التعب، تعود الأفكار التي هزمناها منذ وقت طويل للهجوم علينا مجدداً.

كمن يعذب في المنتصف، لم يرى نور الإنتصار، ولا رماد الهزيمة .

للإشتراك باللستة

صدقوني.. الذي لا يحتويك بالكلمة اليوم، لن يحتويك بالقلب غدًا.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة