مُذكِرات عميق
前往频道在 Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
显示更多386
订阅者
+124 小时
-17 天
+130 天
帖子存档
يا الله هذا ليس أنا
وتلك لم تكن طبيعتي في يومًا ما
من وقت ليس ببعيد كنت جميلاً
بلا ندوب بلا أرق بلا تعب بلا خسائر
في قلبي شخص مليء بالشغف وثقته في البشر لم تخدش..
أما الأن أنا غير قادر على الكلام، التبرير، التضحية، الحب، وحتى البكاء، استهلكوني بالكامل
فلا افعل شيء سوى التخطي تخطي يومي حزني، أحلامي، وحتى حاجتي للكلام فأرجوك انتشلني مما أنا فيه.
#مرحبًا
هذا السطر من أعمق ما كتبت في حياتي
قد يكون عاديًا بالنسبة للبعض, وتافهًا عند البقية
لكنهُ يشرحُ تفصيلةً في عمق نفسي..
فكلما قرأته يغلبني الصمت ويبحر عقلي
في تفكير عميق جدًا.
لا تمروا من عند تلك العبارة دون أن تتفاعلوا فيها أرجوكم.
القلق يُشبه
دفع دين لا تدين به أصلاً،
إنهُ استنزاف لطاقة اليوم بسبب مخاوف الغد،
وغالبًا لا يأتي الغد بما كنت تخشاه،
وفّر طاقتك لما يحدث فعلاً، لا لما تتخيله .
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
