ar
Feedback
كلمات

كلمات

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كلمات

تُعد قناة كلمات (@posts74) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 482 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 880 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 11 668 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 482 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -170، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -6، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.75‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Postz

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 482
المشتركون
-624 ساعات
-377 أيام
-17030 أيام
أرشيف المشاركات
الدنيا مش هتقف ع حد فعلا تتفق ام تختلف رايك يهمني

هكون ممتن جداً لأي حد يفتكرني ف دعواته ويدعيلي بصلاح الحال وراحة البال.

‏" كل الذين تورطوا في حزنك سيضيق الله صدورهم .. ويسخر لهم من يؤذي قلوبهم .. ولو بعد حين !!

‏إياك أن تيأس فكل الصابرين قد جُبروا .

‏كم مرة راودتك فكرة الأختفاء عن البشر؟ لكنك لا تستطيع فعل ذلك لأنك لا تملك الأسباب المقنعة لهذة الفكرة كم مرة سألت نفسك "أريد الرحيل لكن إلى أين سأذهب؟"

قد لا نستطيع اصلاح كل شيء، لكننا نستطيع الابتعاد عن كل مايعكر مزاجنا ويؤذينا .

= محدش يزعل مني - ليه ؟! = علشان أنا بزعل لما حد يزعل مني

‏مدين حقًا بالاعتذار لقلبي على كل مرة لم أصدقه فيها، على كل غصة شعرت بها تجاه شخص ولم أكترث لها، مدين على كل الإرشادات والدلائل التي حاول أن ينير لي بها الطريق وأعميت بصري وبصيرتي عنها حينها، ولم أفق إلا بعد أمورًا عظيمة فتكت بي تاركة ندبات لا تمحى، ولم أعد بعدها كما كنت أبدًا .

أنا بخير , تعثرت ثلاث مائة ألف مره , واصطدمت بعشرة حوائط , وسقطت في مئات الحُفر , وطعنت كثيراً ولكن إطمئن مازلت بخير..

‏هتعدي عليك مرحله فـ حياتك هتبدأ فيها تكتشف كل حاجه ع حقيقتها .. كل الحاجات المزيفه هتبانلك .. كل المشاعر اللي كان مُبالغ فيها هتبدأ تحس انها تقيله عليك .. كل الاقنعه هتقع .. كل صحاب المصلحه واللمه الكدابه هيبتبخروا من حواليك .. كل اللي كنت فاكرهم سند هيخذلولك ..

‏اليوم أيضاً أشعر أن الوِحدة تلتهِمُ قلبي.

‏كنت هروح أتكلم مع حد بعدت عنه وأقوله انه وحشنى بس لما دخلت أكلمه افتكرت كل كلمة قالها ضايقتني ، كل موقف و لحظة حصلت كان سبب فيها ف انكساري..متكلمتش بس للأسف غصب عني بيوحشني لان مشاعري كانت صادقه من نحيته عشان حبيته بجد ، بفكر فيه ديماً وعمري ما كنت هنساه بس هو نسيني وعايش عادي !

أقسم لك سيعوضك الله ويفتح لك الأبواب بأجمل مما تتخيل.. ربك كريم.. فابشر وقل يا رب

لا تحرق نفسك من أجل الآخرين ف #الشمس تحرق نفسها من اجلنا وما زلنا نحب #القمر..!

حتشبسوت و تحتمس الثالث وهما ماشيين في الموكب
حتشبسوت و تحتمس الثالث وهما ماشيين في الموكب

رايكم ايه
Anonymous voting