ar
Feedback
كلمات

كلمات

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كلمات

تُعد قناة كلمات (@posts74) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 482 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 880 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 11 668 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 482 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -170، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -6، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.75‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Postz

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 482
المشتركون
-624 ساعات
-377 أيام
-17030 أيام
أرشيف المشاركات
‏غارقون في نعمك يا الله ، فاللهم لك الحمد حتي ترضي 💙

‏والذي هوَّنها على يونس، فهو قادر يُهوَّنها عليك مِن فَوق سابِع سمَاء.. قل يا رب

النهارده المومياوات هتتجمع و تتفسح في الشوارع ..و انا و صحابي مش عارفين نتقابل

‏كان علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - يناجي رَبّه و يقول: "اللهم إن ذنوبي لا تضرك، وإن رحمتك إياي لا تنقصك، فاغفر لي ما لا يضرك، واعطني ما لا ينقصك" 💔

- ماذا لو أن الليله .. قال اللهُ لأمُنيتكَ كوني ، فكَانتْ = استغفروا ❤️

‏”آمنت أن العلاقات بين البشر لا تقاس بالحب بقدر ما تقاس بالأمان.. الأمان الدائم، أن تستأمن أحدهم على عيوبك وزلاتك حتى على تلك الأمور التي تخاف قولها لنفسك، أن لا تشعر بضرورة إخفاء بعض الأحاديث خشية أن تشوه صورتك.”

photo content

جماعه انا اسف بس اي حد هيدخل يرد ع كومنتات الناس او يرخم عليهم ف القناه انا هعمله بان

‏لما تحس ان الدنيا ضاقت عليك شويه قول الدعُاء ده : ربِ لا تكلني إلى أحد ولا تحوجني إلى أحد، أسألك الغنى عن كل أحد، فأنت وحدك عليك المستند وعليك المعتمد، أنت الواحد الفرد الصمد، لا شريك لك ولا ولد، أسألك أن تأخذ بيدي من الضلال إلى الرشد، وأن تنجيني من الضيق والنكد

ربنا يتمم امورنا الجايه علي خير .. وينولنا اللي بنتمناه بحق الأيام الكريمه دي ❤️

‏يارب في الايام المفترجه دي اصلح حالي واكتبلي اللي فيه الخير.

‏“النوايا الطيبة لن تضيع عند الله مهما أساء الآخرون الظن بها.” - الشعراوي

اول طفل ليك هتسميه ايه ؟

رسالة ليك اللينك في الكومنتات .. ❤

ستدرك يوما انك كنت قلق أكثر مما ينبغي وأن الله دبر لك بأحسن مما كنت تتمنى وتريد

‏إعتزال الناس المؤذية غنيمة، فرجاءً بدل المجادلة الطويلة بتاعة العشرة دي، ركزوا على حالتكم النفسية الأول قبل ما تقرروا تفضلوا حد تاني ع راحتكم. محدش هيفتكرلك قد ايه انت ضحيت براحتك عشان متخسرش الشخص دا، بالعكس هيشوفها حق مكتسب و وقت ما هتقرر تكون رد فعل، هتتشاف انك الفعل و الجاني.

‏كان نفسي يبقي في طريقة تخليك تمسح اي فتره زمنية مش كويسة في حياتك اعتقد الحياة كانت هتبقي احلي

photo content