ar
Feedback
﮼سين🪬

﮼سين🪬

الذهاب إلى القناة على Telegram
233
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+27 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
‏"لا أخشى شيئًا سوى قسوتي بعد فيضٍ من الحنان، أخشى كل المواقف التي تتطلب مني أن أضع الحنية جانبًا و أتعامل بعكس حقيقتي.

تعبتُ من الأمل، كما يتعبُ الحالمون من طول الانتظار لا شيء يُدهشني، لا شمس تلدُ المعنى، ولا ليل يُهدهد قلبي كل الطرق تؤدي إلى اللاشيء، وكل الأغاني ترتطم بجدار صامت في صدري. وحده اليأس صار وطني، أضع رأسي على كتفه، وأبكي بلا خجل. -محمود درويش

تظاهرت بأن كل ما حدث كان عاديًا بينما كان يؤلمني جدًا حتّى أصبحت أكثر هدوءًا وأكثر صمتًا وأبخل حديثًا وأكثر تجاهلًا أقضي الوقت منفردًا مع نفسي أتأمل كيف حالي غدا مقارنةً فيما مضى، حتّى أكتشفت أنّي مُجرَّد عُقدّة تزداد تشابكًا مع عدم إمتلاكي حلًا لها.

يبتعد المرء عن من يُحب عندما يفقد الأمل ليس عندما يتوقف عن حبه

يارب وانت تشهد على العمر الذي قضيته في ريبة وخوف وحيرة، وطواحين الأفكار التي لا تهدأ برأسي، وكل المرات التي خذلتني نفس الأشياء التي كانت أملي الوحيد. ‏فبحق كل ما تعلمه أن تكتب لي فقط نهاية سعيدة آمنة، لهذا العُمر الطويل من القلق ..

يارب وانت تشهد على العمر الذي قضيته في ريبة وخوف وحيرة، وطواحين الأفكار التي لا تهدأ برأسي، وكل المرات التي خذلتني نفس الأشياء التي كانت أملي الوحيد. ‏فبحق كل ما تعلمه أن تكتب لي فقط نهاية سعيدة آمنة، لهذا العُمر الطويل من القلق ..

طالما أنْ اللهُ مُستَمِر في إيقاظك فهذا يعّني أنهُ لا يزال لديه خطط لك .

إنني أكبر، وأميل إلى الصمت أكثر فأكثر. صارت تمرضني فكرة الكلام كلها.

ندعوك في يوم عرفة؛ أن ترزقنا العوض عن أيامًا مرّت وأنت وحدك تعرف كيف مرّت، نسألك العوض الجميل بعد الصبر الطويل يا ربّ. اللهم جبرًا لقلوبنا واستجابة لدعائنا، اللهم لا تحبط لنا دعوة تمنّتها قلوبنا.. اللهم إنا نسألك خيرًا في كل اختيار، ونورًا في كل عتمة، وتيسيرًا لكل عسير، وواقعًا لكل ما نتمنى.. اللهم بحجم جمال جنتك أرِنا جمال القادم في حَيَواتنا وحقق لنا ما نتمنى.. اللهم كافئنا بعد الصبر، وأسعدنا بعد الحزن، وأرِحنا بعد التعب، اللهم الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصائبنا هيِّنة يا الله.

photo content

ويدٌ، على الصدرِ تُمسكُ اليد الأخرى؛ لكي لا تُنِيمها الوحشة.

Repost from المُصْحَف
اِطمئن ، استجاب منذ أن دعوتهُ لكنهُ يُدبر الأمر..

أخاف مما تخفيه النوايا , ‏تُرعبني فكرة أن أكون محسناً مع الأشخاص الخطأ ..

أكرهُ الظروف التي جعلت من عضلةَ قلبِي ‏صَخرة ‏وإلّا.. فأنا أعرفه جيدًا كباطِن يَدي.

وعسى أنَ تَهِبَني أعظم مِمَا حَلمت

Repost from المُصْحَف
﴿وَلَا تَخَافِي﴾.

مفيش حاجة مبهرة في الدُنيا قد وقفة ربنا جنبك كل مرة بتحتاجُه فيها .

«مثل حزنٍ ناعم لا يجرؤ على أن يخدش ملامحك إنما يعرفه قلبك نهاية كل يوم»

استثمر عواطفك في شخص شُجاع لا يضعك في موقف محرج تطرح من خلاله أسئلة حول قيمتك .

photo content