ar
Feedback
|بیتآیی|

|بیتآیی|

الذهاب إلى القناة على Telegram

༄ بی تا هستم و اینجا هم کنج منه🦄🦋 :

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام |بیتآیی|

تُعد قناة |بیتآیی| (@bitadd) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 442 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 918 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 30 016 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 442 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -219، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -7، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 3.99‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 1.81‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 417 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 189 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 14.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل آشپزی, عاشق, بیو, عاشقی, خداوند.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
༄ بی تا هستم و اینجا هم کنج منه🦄🦋 :

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 442
المشتركون
-724 ساعات
-397 أيام
-21930 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a

Repost from N/a

No caption….🪙 @BitaDd

‏برای منی که بابام صبحش رو با بوسیدنم شروع میکنه ignore کردن جواب نمیده آقا پسر. @BitaDd

دختـرونه➕انرژی مثبت➕والپیپر فانتزی 🦄💜 @aks_delbar • عکس مخصوص دخترای انرژی مثبت^^ 🐥❤ @aks_delbar

Repost from N/a

هرروز یه آدم به لیست “پشمام فکر نمیکردم این آدم اینجوری باشه” اضافه میشه. @BitaDd

‏تو پیام ندی یکی دیگه میده اما من حوصله ندارم جوابشو بدم. @BitaDd

تا حالا شده یکیو نگاه کنید و با خودتون بگیددد لعنتی من چقدر دوسش دارم؟ حتی نسبت به عکساش @BitaDd

چجوری جرأت می‌کنی به من بگی مو ندارم؟ 😠 @BitaDd

اگه باعث می‌شه همش گریه کنید، کنار بذاریدش. تو رابطه به آدم نیاز دارید، نه پیاز. @BitaDd

‏به نظرم یکی از بدترین کارایی که میشه در حق یه آدم کرد اینه که حسرت بذاری به دلش. حسرت یه چیزایی کوچولویی که انجام دادنش هیچ فرقی برات نمیکنه ولی میتونه بی‌نهایت طرف مقابلتو خوشحال کنه و بهش احساس ارزشمند بودن بده. در هر ارتباطی و با هر آدمی. @BitaDd

Repost from N/a
دختـرونه➕انرژی مثبت➕والپیپر فانتزی 🦄💜 @aks_delbar • عکس مخصوص دخترای انرژی مثبت^^ 🐥❤ @aks_delbar •

Repost from N/a