ar
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

الذهاب إلى القناة على Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتابات انسان مريض .

تُعد قناة كتابات انسان مريض . (@eee3x) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 16 049 مشتركاً، محتلاً المرتبة 5 338 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 7 574 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 16 049 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -156، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.14‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.30‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 468 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 369 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 1.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

16 049
المشتركون
+324 ساعات
-417 أيام
-15630 أيام
أرشيف المشاركات
أنا لست بارعة في كل الأشياء ‏ولكنني ‏أحبك ‏بطريقة رائعة

قناتي الثانية نضمو بيها ❤️

Repost from وَهج
أكثر سؤال مُفزع كتبته أسمرلدا : "من يرسل شخصًا إلى الحزن العميق كيف يبقى كاملًا في حياته دون خوف مما فعل؟"

يُقبلُ كتفي.. فيغارُ الثاني، فيُقبلهُ ليس استرضاءً؛ بل طمعًا في لثمِ جناني . يوسدُ رأسهُ فوق حجري، يُساهرُني الليل يسكبُ عشقًا ، وفي مُقلتيَّ يذوبُ أماني . يرنو إليَّ بِعجبٍ يسأل : أهذان عيناكِ أم قمرانِ ؟ كيف صاغهما الرحمن؟ أأنتِ حقًا إنسية.. أم شذى رُمّان؟ أم شجرةٌ بالخير مُثمرةٌ.. دانيةُ الأفنان؟ هل كُلُ هذا الفيضِ لي.. أم لغيري صمتُكِ والانتظار؟ لِم كلُ هذا الصمتِ يا ملهمتي؟ كَم أنتِ بارعةٌ في حَبسِ الأسرار " - ملاك هيثم

"لقد كان فراقًا عاديّا يزول أثره مع الوقت أو لا يزول ، لكنّ السؤال الذي يورِّقُني دائمًا مُحاولًا طردهُ مِن رأسي: كنتُ دائمًا أَضيئكِ ، كيف استطعتِ إطفائي؟" - من رسائل كافكا

photo content

كُل شيء بارد الليلة - حتى قلبي -

أعرف امرأة كلّما نطقتْ تزاحم حولها الأطفال يظنّون أنّ ما تقوله حلوى رحيم جماعي

أرقدُ هُنا مع آلاف السيناريوهات في مخيلتي .. متسائلًا كيف ستكون خاتمتي؟ فكرتُ في كل طرق الانتحار ، لكني لم أفعل . أعتقد أن نهايتي ستكون أسوأ ؛ سأموتُ يأسًا .

photo content

2:22

‏«لم يقلْ غير كلمتين: صباح الخير. صار وجهي شجرةَ ابتسامات يقطفُ منها العابرون»

«تَوَسَّد دمعته، ثُمَّ نَام» - أمل دنقل.

"لطالما علمت أن داخلي امرأتين -على الأقل- الأولى يائسة وحائرة وتشعر بأنها تغرق دومًا والثانية بإمكانها أن تقفز إلى أي مشهدٍ تريده وتقدم للعالم ابتسامتها فقط" ‏- أناييس نن .

I wish everything would end beautifully and sweetly so I can forget all the tragic things I've been through .

11:11

‏إن عدد النساء اللاتي يقتلهن الحزن، أكبر من عدد الرجال الذين تقتلهم الحرب . - أنيس منصور

كم شهد هذا السرير قصصًا ما بين حزنٍ وفرح، ضمّد الجراح ورأى البهجة. كم ذرفتُ عليه الدموع حتى غلبني النعاس، وكم نُقشت على جوانبه النصوص فيه سمعتُ الأغاني ورسمتُ طويلًا . كنتُ أفضل الرسم هنا على الرغم من الآثار التي يتركها بقايا الفحم على فراشي . - ملاك هيثم

photo content
+1

أنا لك حُلمًا تحقيقه مستحيلا لا ترتجِ مني السماحَ ، إن الجفاء مكتوبٌ عليك فَفي حضرتي أنتَ واللاشيء سِويّا . - ملاك هيثم