ar
Feedback
- رسالة اعتذار 💜.

- رسالة اعتذار 💜.

الذهاب إلى القناة على Telegram

-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام - رسالة اعتذار 💜.

تُعد قناة - رسالة اعتذار 💜. (@msg_sorry) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 392 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 348 في فئة الكتب والمرتبة 10 747 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 392 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -142، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 0، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 10.81‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 232 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل شَيء, شُعُور, يَقِين, بَاب, دَنِيَّة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0 •

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الكتب.

11 392
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-327 أيام
-14230 أيام
أرشيف المشاركات
_
_

‏تواسَيني صورتك كل ما أشتقتّ لك 🥺

"‏كأنك فقدت كل شيء مع أنك لم تكن تملك شيئا أصلا."

‏"أعرف ما معنى أن ينظر المرء بخيبةٍ لذات الأمور التي حدّق فيها بأمل."

_
_

أعطيني يَدكِ ، ليقولوا أتى و الشَمس بيّمينه ؟.

كيفَ لكِ أن تحزني وأنتِ تملكينَ ضحكةً تُجبرُ من يَسمعُها على الابتسام ؟.

مِن العادات الروتينيّة لديّ " هي تعبئةُ قلبي مِن بُن عينّيكِ قبل النّوم " ..

_
_

‏"استعنت بالله على خيبات اليوم، وهزائم الأمس، ورهبة الآتي💜

‏لو أن هذا العالم بحنان أمي .. ما تأذيت💜🙂

لا أحد يشبه أحد ... حتى في الإحساس ... فهنـاك مـن يسلـم باليد ... وهنـاك مـن يسلـم بالـروح💜

_
_

و بعد تفكير عميق ادركتُ ان لا أحد جميلٌ من الداخل سوى الثلاجة♥️

‏"وما تأخر الفرَج إلَّا لِعِظَمِ العَطِيّة.."

أنتَ تستمع باللحظة، أنا أخاف أن أحنّ إليها..🖤

_
_

يسكتَ العٰالم ابأسره ونِسَتمع صُوت الحُسيَنْ

‏ما هيَ الدنيـا إن عشتهـا دونَ الحُسين 

سأضلُ احترف المحبة ، مثل كل الانبياء