ar
Feedback
لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

لَعلِّي أَنجو | مُرتضَىٰ

الذهاب إلى القناة على Telegram

﴿وَ آخَرُونَ اعْتَرَفُوا بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُوا عَمَلاً صالِحاً وَ آخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللَّـهُ أَنْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ﴾ - مدونة شخصية - أُنشِئَت: ٢١ شَهرُ رَمَضَان ١٤٤٧ه‍

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
316
المشتركون
+124 ساعات
+47 أيام
+430 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليك يا مولاي الرضا ما ادري شنو الي صار بس هواي جاي اذكر الامام عليه السلام القلب مشتاق الى مشهدك سيدي "يا أبا الحسن يا علي بن موسى الرضا".

أبرضوى أم طوى قلبي انطوى على بابك ...

اعذرونا هذه الايام حضورنا راح يكون قليل لان التركيز على الواقع اكثر، لا تنسون الاخوان المؤمنين من دعائكم، سواءا المرضى او طلاب السادس والله يوفقكم ويتقبل منكم جميعا مقدما.

-2147483648_-226588.jpg4.25 KB

-2147483648_-226579.jpg2.68 KB

IMG_٢٠٢٦٠٥٢٥_١٢٣٠١٠.jpg8.84 MB

IMG_٢٠٢٦٠٥٢٥_١١١٠٢٣.jpg12.08 MB

قبل خروج الامام الحسين (عليه السلام) من المدينة التقى بالسيدة أم سلمة رضي الله عنها ليودعها، فقالت: يا بني لا تحزن بخروجك إلى العراق، فإني سمعت جدك (صلى الله عليه وآله) يقول: «يقتل ولدي الحسين بأرض العراق بأرض يقال لها كربلا . فقال لها: «يا أماه وأنا والله أعلم ذلك، وأني مقتول لا محالة، وليس لي من هذا بد، وأني والله لأعرف اليوم الذي أقتل فيه، وأعرف من يقتلني، وأعرف البقعة التي أدفن فيها، وأعرف من يُقتل من أهل بيتي وقرابتي وشيعتي، وأن أردت يا أماه أريك حفرتي ومضجعي. ثم قال لها: يا أماه، قد شاء الله أن يراني مقتولاً مذبوحاً ظلماً وعدواناً، وقد شاء أن يرى حرمي ورهطي ونسائي مشردين، وأطفالي مذبوحين مأسورين مظلومين مقيدين، وهم يستغيثون فلا يجدون ناصراً ولا معينا

والهفاه عليك يا ابا عبدلله ...

تمت زيارة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام) نيابة عن كل فرد منكم 🙏.
تمت زيارة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام) نيابة عن كل فرد منكم 🙏.

قلدونا الدعاء والزيارة ...

"أَمَّا الحُسَيْن كَيْفَ لَبَّى؟ وَإِذَا بِالحُسَيْن يُنَادِي: لَبَّيْكِ بِذَبْحِ أَطْفَالِي لَبَّيْكْ لَبَّيْكِ بِذَبْحِ رِجَالِي لَبَّيْكْ لَبَّيْكِ بِسَبْيِ نِسَائِي لَبَّيْكْ لَبَّيْكِ بِحَرْقِ خِيَامِي لَبَّيْكْ لَبَّيْكِ يَصْعَدُ شِمْرٌ عَلَى صَدْرِي رَحِمَ اللهُ مَنْ نَادَى حُسَيْن"

رَبِّ لَبَّيكَ بِأُختٍ تُضرَبُ والعِدا تُومِئُ هٰذي زَينَبُ واليَتَامى في ذُهُولٍ تَهرُبُ! مِن لَهِيبٍ وخُيُولِ الجُبَنَاء

رَبِّ لَبَّيكَ برَأسي يُنحَرُ! وبِأشلاءٍ لِجِسمي تُنثَرُ! وبِصَدرِي تَحتَ خَيلٍ يُكسَرُ!! فتَقَبَّل رَبِّ قُربانَ الفِداء!

رَبِّ لَبَّيكَ بِعطشاني الرضيع عِوَضَ الماءِ سَيُسقَى بالنَجيع وعلى كَفِّيَ تَلقاهُ صَريع! بِالأسى بَسمَتُهُ تُبكِي السَمَاء