uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 281Toif belgilanmagan
1 921
Obunachilar
-424 soatlar
-217 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
يبدأ صباحكم بِ وش @empty021_bot

انتمي للحظات الفجر الباردة والهادئة.

هل تعلم أين يقع الجحيم؟ إنه في عقل المرء.

لكنّه أيضًا فراغ قد يبتلع أشياء لم تُقل بعد، لا أدري أيّ دربٍ سأمضي إليه في النهاية، كل ما أعرفه أن قلبي متعبٌ من الحيرة.

معلش.

طال ليلي والليالي حملها فوق احتمالي نال مني غير اني معي ربي لا أبالي اثقلت روحي عيوبي كبلت قلبي ذنوبي ارجعي يا نفس توبي من ضياعي من ضلالي.

من حيّن كُفن أدركت ان الابيض قد يكون أشد الالوان حُزناً.

مصائبٌ شتّى جُمعتْ في مُصيبةٍ ولَمْ يَكْفِها حتى قفَّتْها مصائبُ

بُكره تنضج وتعرف أنك مو مضطر تستحمل شخص بيأثر على نفسيتك.

مايشبهك في طلتك الا القمر اما البشر في ذمتي مالك شبيه.

ممكن تنشروا القناة .!

تنشرو القناة؟!.

Repost from مُلهم.
وانا انشرو القناه قبل تنزل من 7k 😏

أجيدُ التكيفَ مع انطفائي.

-ايوا ذكرت انشروا لي وكذا .

متى يكون عادي نمشي ومعانا سلاح شخصي " مـ/سدس" احس هيبة واالله وكذا.

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)