fa
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

رفتن به کانال در Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

نمایش بیشتر
العراق39 281دسته بندی مشخص نشده است
1 921
مشترکین
-424 ساعت
-217 روز
+1 50130 روز
آرشیو پست ها
يبدأ صباحكم بِ وش @empty021_bot

انتمي للحظات الفجر الباردة والهادئة.

هل تعلم أين يقع الجحيم؟ إنه في عقل المرء.

لكنّه أيضًا فراغ قد يبتلع أشياء لم تُقل بعد، لا أدري أيّ دربٍ سأمضي إليه في النهاية، كل ما أعرفه أن قلبي متعبٌ من الحيرة.

معلش.

طال ليلي والليالي حملها فوق احتمالي نال مني غير اني معي ربي لا أبالي اثقلت روحي عيوبي كبلت قلبي ذنوبي ارجعي يا نفس توبي من ضياعي من ضلالي.

من حيّن كُفن أدركت ان الابيض قد يكون أشد الالوان حُزناً.

مصائبٌ شتّى جُمعتْ في مُصيبةٍ ولَمْ يَكْفِها حتى قفَّتْها مصائبُ

بُكره تنضج وتعرف أنك مو مضطر تستحمل شخص بيأثر على نفسيتك.

مايشبهك في طلتك الا القمر اما البشر في ذمتي مالك شبيه.

ممكن تنشروا القناة .!

تنشرو القناة؟!.

Repost from مُلهم.
وانا انشرو القناه قبل تنزل من 7k 😏

أجيدُ التكيفَ مع انطفائي.

-ايوا ذكرت انشروا لي وكذا .

متى يكون عادي نمشي ومعانا سلاح شخصي " مـ/سدس" احس هيبة واالله وكذا.

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (Empty ︎)