uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 281Toif belgilanmagan
1 921
Obunachilar
-424 soatlar
-217 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
2:22.

اللهمّ اجرنا واعتقنا من النار.

اصلن عادي.

ي عزيزي حياة البنات مش سهلة تخيل تنتظر رد بدون إرسال رسالة حتى.

صباحُ الخيرِ للدُّنيا جميعًا وصُبحك عن جميعِ النّاسِ كافٍ.

ماعلته؟ ‏- يُفكر دائمًا.

يامن لا يعجزه شيء في السماء والارض أعد لأمي عافيتها واشفيها شفاءً لا يغادر سقماً. #دعواتكم.

_لم يهزمني شيء في الحياة و حين مرضت أمي انا هُزمت.

.

​الحياة ليست سوى سلسلة من الوداعات الصغيرة، إلى أن يحين الوداع الأخير.

ماذا بَعد يا دُنياي؟!.

عدم الرد ليس ضُعف بقدر ما كان رقيّ.

عدم الرد ليس ضُعف بقدر ما كان رقيّ.

تباً لكم.

يلا نوصل 400.✨🤎

هاتوا صور عيونكم اسوي لكم ترند كتابة الاسم عليها @empty021_bot

_وانت تبتسم ليا. ✨🤎
_وانت تبتسم ليا. ✨🤎

بحب الاستثناء واحب اسمع "انتي بس".

غير اهتمامتك بس وبتشوف كيف الدنيا بتحلوا.

صباح الخير. ✨🤎
+1
صباح الخير. ✨🤎