uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 128Toif belgilanmagan
1 932
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
خصوصاً لا طرت معها براءة وحب متخبي.

قرف اجتماعي:
قرف اجتماعي:

معانا ومعاكم افشل انسانه في الكرة الارضية والشرق الاوسط.

يارب🤍"
يارب🤍"

Repost from مهستر
كَرزية الخَدّ، بنيةة العينين، عَربيـة الدَم

صباح الخير. ✨🤎
+1
صباح الخير. ✨🤎

الحياة صعبة ، وإحنا ناس حَساسين.

_تتنمر على قناتي. 💔💔
_تتنمر على قناتي. 💔💔

ايقتلك الغياب! انا يقتلني الحضور الباهت الذي يشبه العدم.

أمي يا كل حاجه حلوه بحياتي. ✨🤎

تشعر لوهلة انك ستلامس الغيوم.

المووهم يَ جماعة سافروا مفيش غير السفر يغير الجو لرواق.

صباح الخير؛ والمقصود بالخير عيونه. 🤎

ضحكتُه ذهبت وذكرياته قد غطاها التُراب ولا زال طيفه حاضر في حياتي وبقلبي فاللهم ارحم فقـيدي واغفر له اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت بقلبي .

علطول يبدأ يبحث عن حلم جديد يتمنيه.

في نهايته اكيد بتنضاف سنة لعمرنا:
في نهايته اكيد بتنضاف سنة لعمرنا:

﴿ أَفَمَن يَمشي مُكِبًّا عَلى وَجهِهِ أَهدى أَمَّن يَمشي سَوِيًّا عَلى صِراطٍ مُستَقيمٍ ﴾

تلف على أيامها لثام الصمت ، وقد بلل الدمع أطرافه.

بالصبر والصمت عبرت أياماً كثيرة كان كل شيء فيها على الحافة "حتى انا".