uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 128Toif belgilanmagan
1 932
Obunachilar
+324 soatlar
-147 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
﴿ أَفَمَن يَمشي مُكِبًّا عَلى وَجهِهِ أَهدى أَمَّن يَمشي سَوِيًّا عَلى صِراطٍ مُستَقيمٍ ﴾

تلف على أيامها لثام الصمت ، وقد بلل الدمع أطرافه.

بالصبر والصمت عبرت أياماً كثيرة كان كل شيء فيها على الحافة "حتى انا".

لا سامحهم الله ولا عفا عنهم.

لقد بتر الفقد جزء من روحي.

‏أنا أمتهن الانتظار، فالانتظار ليس غريباً عليّ يُخيل إليّ في بعض الأوقات أن حياتي كلها لم تكن إلا انتظاراً، ولكن ما الذي كنت أنتظره على وجه الدّقة؟ لست أعرف.

﴿رَبَّنا وَسِعتَ كُلَّ شَيءٍ رَحمَةً وَعِلمًا فَاغفِر لِلَّذينَ تابوا وَاتَّبَعوا سَبيلَكَ وَقِهِم عَذابَ الجَحيمِ﴾

الجو ذي السنة متغير اكثر من مزاجي.

︎ - اللهم عافية ترافق أمي كظلها.

﴿ذلِكَ جَزاءُ أَعداءِ اللَّهِ النّارُ﴾.

ليت الموت أخذني وخلاك ليت الدموع اللي عشانك عشاني على تراب القبر من يوم غطاك قال الفرح يا حزن خلك مكاني .

﴿وَما يُلَقّاها إِلَّا الَّذينَ صَبَروا﴾

ما كنت متخيل ان العيد ما جابك.

﴿تَنزيلٌ مِنَ الرَّحمنِ الرَّحيمِ﴾.

﴿ وَأَن تَصَدَّقوا خَيرٌ لَكُم إِن كُنتُم تَعلَمونَ ﴾

. في جو خرافي والله مطر تغسل القلب في أشخاص لازم يخرجوا بين الجو هذه يتغسل قلبهم من الحقد والحسد 😨🌰

صباح الاجواء الماطره.

﴿ وَاجعَل لَنا مِن لَدُنكَ وَلِيًّا وَاجعَل لَنا مِن لَدُنكَ نَصيرًا ﴾

رجوع نظام نومك الطبيعي اصعب من رجوع الماء لمجاريها.

في كل عيد نبتسم… لكن خلف الابتسامة حكايات لم تُحكَ، ودعوات خبأناها بين الضلوع، وأشياء فقدناها ولم نجد لها بديلًا.