uz
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Kanalga Telegram’da o‘tish

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Ko'proq ko'rsatish
Iroq39 281Toif belgilanmagan
1 919
Obunachilar
-424 soatlar
-217 kunlar
+1 50130 kunlar
Postlar arxiv
سيروا.

اذا صدق الخبر ايش احساسكم @empty021_bot

جاي فيروس هانتا يخلصنا من نص البشرية.

هو حد ينضم و حد غيره يغادر.

يَضيقُ الكونُ في عينيَّ فتُغريني خيالاتي.

‏﴿قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ﴾🤍.

حينَ أنظرُ إلى أحلامي القديمة… أشعرُ وكأنني كتبتُها بقلمٍ رصاص، وكانتِ الحياةُ تمسكُ ممحاةً لا ترحم. لم تكتفِ بأن تمحو الطرق التي أردتُ الوصولَ إليها، بل مرَّت على قلبي أيضًا… حتى أصبحَ لا يتذكّر كيف كان شكلُ الحلم. الغريبُ أنني لم أخسر الأشياء فقط، بل خسرتُ ذلك الشخص الذي كان يؤمنُ أنَّ للأمنياتِ معنى، وأنَّ الغد قد يحملُ شيئًا يستحقُّ الانتظار. الآن… أقفُ أمام نفسي متسائلًا: كيف لإنسانٍ كانت عيناه ممتلئتين بالسماء، أن يُصبح بهذا الفراغ؟

كان لي احلامً يوماً، ولكن لما لا اتذكرها؟؟

اللهم إن لنا أحبة مسهم الضر وأنت أرحم الراحمين، فأنزل عليهم شفاء من شفاؤك، وصبرًا من عندك، ومعونة تقويهم بها على مصاعب الدنيا، اللهم اجعلهم ممن شملتهم برحمتك.

امين امين يارب. 💔

هذا المستخدم غيور جداً.

أحيانًا الأنسان عايز يسند رأسه على كتف حد بيحبه وما يفكرش ولا يحمل هم أي حاجة لمدة خمس ست سنين كده على الأقل.

صوروا اجواءكم @empty021_bot

مانسيتك بالدعاء والدنيا جفاف كيف بنساك والدنيا مطر.

:
:

روحوا.

احب الاماكن الهادئة اللي الطبيعة بس فيه تتكلم وماتسمع صوت بشر حيّ.

وقت تزور منتزه السكون، تفهم ليش سموه سكون.

﴿ حَتَّى إِذا جاءَ أَحَدَهُمُ المَوتُ قالَ رَبِّ ارجِعونِ ۝ لَعَلِّي أَعمَلُ صالِحًا فيما تَرَكتُ كَلَّا إِنَّها كَلِمَةٌ هُوَ قائِلُها وَمِن وَرائِهِم بَرزَخٌ إِلى يَومِ يُبعَثونَ ﴾