فراغ || Empty
الذهاب إلى القناة على Telegram
أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot
إظهار المزيدالعراق39 281الفئة غير محددة
1 919
المشتركون
-424 ساعات
-217 أيام
+1 50130 أيام
أرشيف المشاركات
1 917
حينَ أنظرُ إلى أحلامي القديمة…
أشعرُ وكأنني كتبتُها بقلمٍ رصاص،
وكانتِ الحياةُ تمسكُ ممحاةً لا ترحم.
لم تكتفِ بأن تمحو الطرق التي أردتُ الوصولَ إليها،
بل مرَّت على قلبي أيضًا…
حتى أصبحَ لا يتذكّر كيف كان شكلُ الحلم.
الغريبُ أنني لم أخسر الأشياء فقط،
بل خسرتُ ذلك الشخص الذي كان يؤمنُ أنَّ للأمنياتِ معنى،
وأنَّ الغد قد يحملُ شيئًا يستحقُّ الانتظار.
الآن…
أقفُ أمام نفسي متسائلًا:
كيف لإنسانٍ كانت عيناه ممتلئتين بالسماء،
أن يُصبح بهذا الفراغ؟
1 917
اللهم إن لنا أحبة مسهم الضر وأنت أرحم الراحمين، فأنزل عليهم شفاء من شفاؤك، وصبرًا من عندك، ومعونة تقويهم بها على مصاعب الدنيا، اللهم اجعلهم ممن شملتهم برحمتك.
1 917
أحيانًا الأنسان عايز يسند رأسه على كتف حد بيحبه وما يفكرش ولا يحمل هم أي حاجة لمدة خمس ست سنين كده على الأقل.
1 917
﴿ حَتَّى إِذا جاءَ أَحَدَهُمُ المَوتُ قالَ رَبِّ ارجِعونِ لَعَلِّي أَعمَلُ صالِحًا فيما تَرَكتُ كَلَّا إِنَّها كَلِمَةٌ هُوَ قائِلُها وَمِن وَرائِهِم بَرزَخٌ إِلى يَومِ يُبعَثونَ ﴾
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
