uz
Feedback
سّراب

سّراب

Kanalga Telegram’da o‘tish

أُهجر جَميع من لايَشبهُك وتعال أُسكُني @zainab7806bot لا أُحلل أخذ نصوصي دون إذني ولا حذف اسمي منها❕

Ko'proq ko'rsatish
Iroq82 408Toif belgilanmagan
352
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-5130 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

O'xshash kanallar
Ma'lumot yo'q
Muammo bormi? Iltimos, sahifani yangilang yoki bizning qo'llab-quvvatlash boshqaruvchimizga murojaat qiling>.
Kirish va chiqish esdaliklari
---
---
---
---
---
---
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+31
13 kanalda
May '26
+29
19 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+576
29 kanalda
Get PRO
Mart '26
+191
44 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+500
54 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+12
37 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
22 Iyun0
21 Iyun0
20 Iyun0
19 Iyun0
18 Iyun+6
17 Iyun+2
16 Iyun+2
15 Iyun0
14 Iyun0
13 Iyun+2
12 Iyun+1
11 Iyun+2
10 Iyun+1
09 Iyun+1
08 Iyun+2
07 Iyun+5
06 Iyun+4
05 Iyun+3
04 Iyun0
03 Iyun0
02 Iyun0
01 Iyun0
Kanal postlari
كل شي عباس .m4a4.76 MB

2
لو كان الحزنُ فيكَ ديارًا لأسكنتُهُ دمعًا بينَ رمشيّ وسهِرتُ دهرًا كي لا يَغترب. - زينبّ السراب
33
3
ادور لعبان النفس والصداع من الاعراض الجانبية للسهر
34
4
تبًا للبشرية
38
5
اهخخخخ
38
6
گايلتها واعيدها، بس تعبر الـ 12 ماكو نوم بعد
38
7
يمكن اسوي حقيقية 🎀
31
8
حلمت إن القناة محذوفة
31
9
بعد كل وداع أحفظ الطريق جيداً كي أعود أسرع مهيمن سهم
8
10
فوقَ شفاهي المَعطوشة اسكُبي شيئًا من رحيقِكِ. - زينبّ السراب
133
11
كيف أقنع أسماء أبنائنا التي كنا اخترناها أننا افترقنا؟! ماذا أجيبهم إن سألوني عن أمهم؟! -عبدالرحمن مصطفى
14
12
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب مهيمن سهم
12
13
ولو لو عدكم چان ماضليتوا سهرانين
1
14
العباس عليكم الي عنده طريقة للنوم ينورني
1
15
اخخخ 🥲
17
16
يعني لازم طقس استدعاء للنوم حتى تغمض عيونه؟
17
17
صباحًا تصرخُ جدرانُ غرفتي، ويهتزُ سريري، فتكمل وسادتي ما بدأته الجدرانُ من خنقٍ كل هذا لأصحو من عالمٍ كنتُ فيه طيرًا حرًا أجلسُ وأنفاسي تتعثرُ بنبضاتِ قلبي، كأن كليهما يوشكُ أن يسقط أمسحُ وجهي من هولِ ما حدث، وأدركُ ببطءٍ أنني استيقظتُ وسطَ جحيمٍ دنيوي رباه، إنني طينُك الهشُّ، غرسوا أخشابهم فيّ، فدنسوا طينتي الطرية، ثم بدأت أتحجرُ كلما مرَ الهواءُ في الشقوقِ التي صنعوها كنتُ أؤمنُ بهم، كنتُ أحبهم، لكنني لم أرَ سوى وجوهِ شياطينَ تحاصرني، وأفواهٍ لا تُجيدُ إلا قذف اللعنات أهناك أمرُّ من شخصٍ كان يقدس أثر خطواتك، ثم يتحول إلى جلادٍ يهددُ بفضحِ قبلةٍ اشتراها بقطعةِ حلوى؟ رباه، لقد تسللَ سمُّهم إلى دمي اصبحتُ مزهريةً صامتة، لا يوقظها المديحُ ولا يكسرها الذم، ملأني الغبارُ وتراكمت الأوجاعُ، وما عدتُ أنتظرُ إلا طفلًا أحمقَ ليرميَ حجرَه الأخير. - زينبّ السراب
131
18
Matn yo'q...
48
19
أبكي على الحسين كأنني سببٌ في قتله - عايد رَزّاق
1
20
هربتُ كثيرًا منكِ لكن رائحةَ عينيكِ تفّاحٌ طازج وقلبي كلُّ بلابلِ الدنيا احمد خالد
8