uk
Feedback
سّراب

سّراب

Відкрити в Telegram

أُهجر جَميع من لايَشبهُك وتعال أُسكُني @zainab7806bot لا أُحلل أخذ نصوصي دون إذني ولا حذف اسمي منها❕

Показати більше
Ірак82 408Категорія не вказана
352
Підписники
-124 години
-17 днів
-5130 день

Триває завантаження даних...

Схожі канали
Немає даних
Виникли проблеми? Будь ласка, оновіть сторінку або зверніться до нашого support-менеджера.
Вхідні та вихідні згадування
---
---
---
---
---
---
Залучення підписників
червень '26
червень '26
+31
в 13 каналах
травень '26
+29
в 19 каналах
Get PRO
квітень '26
+576
в 29 каналах
Get PRO
березень '26
+191
в 44 каналах
Get PRO
лютий '26
+500
в 54 каналах
Get PRO
січень '26
+12
в 37 каналах
Дата
Залучення підписників
Згадування
Канали
22 червня0
21 червня0
20 червня0
19 червня0
18 червня+6
17 червня+2
16 червня+2
15 червня0
14 червня0
13 червня+2
12 червня+1
11 червня+2
10 червня+1
09 червня+1
08 червня+2
07 червня+5
06 червня+4
05 червня+3
04 червня0
03 червня0
02 червня0
01 червня0
Дописи каналу
كل شي عباس .m4a4.76 MB

2
لو كان الحزنُ فيكَ ديارًا لأسكنتُهُ دمعًا بينَ رمشيّ وسهِرتُ دهرًا كي لا يَغترب. - زينبّ السراب
33
3
ادور لعبان النفس والصداع من الاعراض الجانبية للسهر
34
4
تبًا للبشرية
38
5
اهخخخخ
38
6
گايلتها واعيدها، بس تعبر الـ 12 ماكو نوم بعد
38
7
يمكن اسوي حقيقية 🎀
31
8
حلمت إن القناة محذوفة
31
9
بعد كل وداع أحفظ الطريق جيداً كي أعود أسرع مهيمن سهم
8
10
فوقَ شفاهي المَعطوشة اسكُبي شيئًا من رحيقِكِ. - زينبّ السراب
133
11
كيف أقنع أسماء أبنائنا التي كنا اخترناها أننا افترقنا؟! ماذا أجيبهم إن سألوني عن أمهم؟! -عبدالرحمن مصطفى
14
12
رسالة قديمة العطر ما زال معروفا وصاحبها غريب مهيمن سهم
12
13
ولو لو عدكم چان ماضليتوا سهرانين
1
14
العباس عليكم الي عنده طريقة للنوم ينورني
1
15
اخخخ 🥲
17
16
يعني لازم طقس استدعاء للنوم حتى تغمض عيونه؟
17
17
صباحًا تصرخُ جدرانُ غرفتي، ويهتزُ سريري، فتكمل وسادتي ما بدأته الجدرانُ من خنقٍ كل هذا لأصحو من عالمٍ كنتُ فيه طيرًا حرًا أجلسُ وأنفاسي تتعثرُ بنبضاتِ قلبي، كأن كليهما يوشكُ أن يسقط أمسحُ وجهي من هولِ ما حدث، وأدركُ ببطءٍ أنني استيقظتُ وسطَ جحيمٍ دنيوي رباه، إنني طينُك الهشُّ، غرسوا أخشابهم فيّ، فدنسوا طينتي الطرية، ثم بدأت أتحجرُ كلما مرَ الهواءُ في الشقوقِ التي صنعوها كنتُ أؤمنُ بهم، كنتُ أحبهم، لكنني لم أرَ سوى وجوهِ شياطينَ تحاصرني، وأفواهٍ لا تُجيدُ إلا قذف اللعنات أهناك أمرُّ من شخصٍ كان يقدس أثر خطواتك، ثم يتحول إلى جلادٍ يهددُ بفضحِ قبلةٍ اشتراها بقطعةِ حلوى؟ رباه، لقد تسللَ سمُّهم إلى دمي اصبحتُ مزهريةً صامتة، لا يوقظها المديحُ ولا يكسرها الذم، ملأني الغبارُ وتراكمت الأوجاعُ، وما عدتُ أنتظرُ إلا طفلًا أحمقَ ليرميَ حجرَه الأخير. - زينبّ السراب
131
18
Немає тексту...
48
19
أبكي على الحسين كأنني سببٌ في قتله - عايد رَزّاق
1
20
هربتُ كثيرًا منكِ لكن رائحةَ عينيكِ تفّاحٌ طازج وقلبي كلُّ بلابلِ الدنيا احمد خالد
8