uz
Feedback
مفقودات جامعة الفرات الاوسط

مفقودات جامعة الفرات الاوسط

Kanalga Telegram’da o‘tish

على من عثر على غرضٍ مفقود أو فقد غرضا مراسله @ali4iq الإمام علي (ع): «اللقطةُ أمانةٌ في يد من وجدها حتى تُرَدَّ إلى صاحبها» (نهج البلاغة)

Ko'proq ko'rsatish
Iroq58 242Toif belgilanmagan
942
Obunachilar
-124 soatlar
-57 kunlar
-1030 kunlar
Postlar arxiv
السلا عليكم ضيعت هويتي باسم(. سجى ) وحاطتها بحافضه @Saja_WS

لكيت هاي الهوية الصبح ،راح اخليها عند مقرر القسم
لكيت هاي الهوية الصبح ،راح اخليها عند مقرر القسم

السلام عليكم خوية بطاقتي مال الامتحان طاحت مني بأسم آيه هاني (قسم صيدلة ) مسائي أذا احد شافها @Mimi99777

عبايه ام الردانات مابيها اي شي مجرد ورقه مكتوب عليها القياس جانت يم الكوخ الي مقابل البوابه الاولى الي يم مكتبة الكلية التقنيه + آخر شي نداوم يوم السبت والأحد ياريت الي تعرف تراسلني هذا اليوزر @f5d0j

السلام عليكم بنات عبايتي حاطته بالكوخ هذا الي صايره يم مكتبة التخدير مال الكلية التقنيه مقابيل البوابه الاولى بدون علاكه و عب
السلام عليكم بنات عبايتي حاطته بالكوخ هذا الي صايره يم مكتبة التخدير مال الكلية التقنيه مقابيل البوابه الاولى بدون علاكه و عباتي بدون لاستيك ومابيها لا مزك ولا اي شي بس بيها ورقه القياس اكو بنيه ماخذه عباتي بالغلط تصير هيه ام الردانات ؟ الي تعرف خلي تبلغني اكون ممنونه جدا اني السبت او الاحد موجوده بالكوخ نفسه + لكيت بالكوخ آخر شي ب12 الظهر بس عبايه بعلاكه سوده تصير ام الردانات بس لا بيها قياس ولا اي شي الي مالتها تراسلني حتى ارجعه الها السبت او الاحد + بهذا المكان الي محوطه عليه اني هنا عباتي والي يمها هاي العلاكه السوده هيه جانت بيها العبايه الي خذتها @f5d0j

السلام عليكم عباتي يوم الاحد عفتها يم الاستعلامات بس كملت امتحان وطلعت مالكيتها جانت بعلاكه سوده ومحطوطه يم براد الماي الي يم
السلام عليكم عباتي يوم الاحد عفتها يم الاستعلامات بس كملت امتحان وطلعت مالكيتها جانت بعلاكه سوده ومحطوطه يم براد الماي الي يم الاستعلامات الي مستبدله وي عبايتها فدوه خلي تراسلني. @fF_804

سلام عليكم بنات عباتي حاطته بالكوخ الي صايره يمه نفايات كبار تكرمون بدون علاكه لان اجيت بسرعه صايره كبال كليه التقنيات اول واحد عاى ايدكم اليسار عباتي بدون لاستيك ومابيه لا مزك ولا اي شي اكو بنيه ماخذه عباتي يالغلط وعايفه عبايته ايده ممزوكه وبيه لاستيك حبابات الي تعرف خلي تبلغني اكون ممنونه اني الاحد اتواجد بالكوخ نفسه حتى تجي تاخذ عبايته وتنطيني عبايتي قسمي تقنيات التجميل والليزر اذا عرفت عبايتها خلي تراسلني @saraheirus

سلام عليكم وكع مني مبلغ بالجامعة بس مادري وين بالضبط واكع ياريت اليلكا يرجعه @noorl_1999

السلام عليكم تلفوني انفقد امس بالكوخ مقابيل قاعات الشهيد حسن نصر الله قسم الصيدلة خاف صاير اشتباه او تلگوا واگع اتمنى تتواصلون وياي على هذا اليوزر @Manan_92

السلام عليكم ضايعة لي نضارة طبية بلكي تنشر بالقناة إلي يلگاها يراسلني

السلام عليكم ضاعت بطاقتي الامتحانية اليوم بإسم تبارك خالد قسم الصيدلة بلكي أحد شافها @nebulata

خوية ضايعتلنا حافظة هتفونات بلوتوث لون ابيض بالحديقة نسيناهن كدام قسم المحاسبة والذكاء الاصطناعي الي يلكاهن يراسلنا بلا زحمه @HN500H

السلام عليكم خليت تنوره لون بيجي بعلاكه سوده بالكوخ الي كدام كليه التقنيات الصحيه ورجعت مالكيتها الي لاكيها يراسل اليوزر@H_22iu

السلام عليكم ضاعت من عندي البطاقة الموحدة بأسم رقية حسين موسى الي يلگاهه يا ريت يدزها لمقرر القسم او يراسلني @ruqaya116

مهم‼️‼️‼️ عثر على قطعة من الذهب على من فقدها مراجعة البوابة الالكترونية لغرض اعطاء اوصافها واستلامها ان كانت له

عبايتي خالتها بعلاكه بيضه اصغيره يم الاستعلامات معلكتها طلعت لكيتها ماهيه وعبايتي فجه وحده وصغيره وكصيره اذا وحده امبدله عبايتي بعبايتها او مشتبه اتراسلني@ror_qaya01

سلام عليكم عبايتي ضاعت قبل فترة مخليتها بالكوخ الي يم بناية التخدير الي عدها تراسلني @z19_k

السلام عليكم ليوم عباتي مخليتها يم الاستعلامات وره يم سبالت بعلاكه بيضه امتحنت وطلعت لكيت العلاكه بس غير عبايه بيها عفيه الي مستبدلتها بالغلط او مشتبهه تراسلني @mr_88i

السلام عليكم هويتي ضاعت ياريت الي شافها اسمي صبا فريق سامي يراسلني على هذا يوزر BBa_172

السلام عليكم عفيه اليوم عباتي مخليته باب استعلامات طلبه بعلاكه بيضه ماعرف منو متبدله وياه خلي تراسلني العبايه شد عراقي @hwr_hA