مفقودات جامعة الفرات الاوسط
الذهاب إلى القناة على Telegram
على من عثر على غرضٍ مفقود أو فقد غرضا مراسله @ali4iq الإمام علي (ع): «اللقطةُ أمانةٌ في يد من وجدها حتى تُرَدَّ إلى صاحبها» (نهج البلاغة)
إظهار المزيدالعراق58 242الفئة غير محددة
942
المشتركون
-124 ساعات
-57 أيام
-1030 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم خوية بطاقتي مال الامتحان طاحت مني بأسم آيه هاني (قسم صيدلة ) مسائي
أذا احد شافها
@Mimi99777
عبايه ام الردانات مابيها اي شي مجرد ورقه مكتوب عليها القياس جانت يم الكوخ الي مقابل البوابه الاولى الي يم مكتبة الكلية التقنيه + آخر شي نداوم يوم السبت والأحد ياريت الي تعرف تراسلني هذا اليوزر
@f5d0j
السلام عليكم بنات عبايتي حاطته بالكوخ هذا الي صايره يم مكتبة التخدير مال الكلية التقنيه مقابيل البوابه الاولى بدون علاكه
و عباتي بدون لاستيك ومابيها لا مزك ولا اي شي بس بيها ورقه القياس اكو بنيه ماخذه عباتي بالغلط تصير هيه ام الردانات ؟
الي تعرف خلي تبلغني
اكون ممنونه جدا
اني السبت او الاحد موجوده بالكوخ نفسه + لكيت بالكوخ آخر شي ب12 الظهر بس عبايه بعلاكه سوده تصير ام الردانات بس لا بيها قياس ولا اي شي الي مالتها تراسلني حتى ارجعه الها السبت او الاحد + بهذا المكان الي محوطه عليه اني هنا عباتي والي يمها هاي العلاكه السوده هيه جانت بيها العبايه الي خذتها
@f5d0j
السلام عليكم عباتي يوم الاحد عفتها يم الاستعلامات بس كملت امتحان وطلعت مالكيتها جانت بعلاكه سوده ومحطوطه يم براد الماي الي يم الاستعلامات الي مستبدله وي عبايتها فدوه خلي تراسلني. @fF_804
سلام عليكم بنات عباتي حاطته بالكوخ الي صايره يمه نفايات كبار تكرمون بدون علاكه لان اجيت بسرعه صايره كبال كليه التقنيات اول واحد عاى ايدكم اليسار
عباتي بدون لاستيك ومابيه لا مزك ولا اي شي اكو بنيه ماخذه عباتي يالغلط وعايفه عبايته ايده ممزوكه وبيه لاستيك
حبابات الي تعرف خلي تبلغني
اكون ممنونه
اني الاحد اتواجد بالكوخ نفسه حتى تجي تاخذ عبايته وتنطيني عبايتي قسمي تقنيات التجميل والليزر
اذا عرفت عبايتها خلي تراسلني
@saraheirus
سلام عليكم
وكع مني مبلغ بالجامعة بس مادري وين بالضبط واكع
ياريت اليلكا يرجعه
@noorl_1999
السلام عليكم
تلفوني انفقد امس بالكوخ مقابيل قاعات الشهيد حسن نصر الله قسم الصيدلة خاف صاير اشتباه او تلگوا واگع اتمنى تتواصلون وياي على هذا اليوزر @Manan_92
السلام عليكم
ضاعت بطاقتي الامتحانية اليوم بإسم تبارك خالد
قسم الصيدلة
بلكي أحد شافها
@nebulata
خوية ضايعتلنا حافظة هتفونات بلوتوث لون ابيض بالحديقة نسيناهن كدام قسم المحاسبة والذكاء الاصطناعي الي يلكاهن يراسلنا بلا زحمه @HN500H
السلام عليكم
خليت تنوره لون بيجي بعلاكه سوده بالكوخ الي كدام كليه التقنيات الصحيه ورجعت مالكيتها الي لاكيها يراسل اليوزر@H_22iu
السلام عليكم ضاعت من عندي البطاقة الموحدة بأسم رقية حسين موسى
الي يلگاهه يا ريت يدزها لمقرر القسم
او يراسلني @ruqaya116
مهم‼️‼️‼️
عثر على قطعة من الذهب
على من فقدها مراجعة البوابة الالكترونية لغرض اعطاء اوصافها واستلامها ان كانت له
عبايتي خالتها بعلاكه بيضه اصغيره يم الاستعلامات معلكتها طلعت لكيتها ماهيه وعبايتي فجه وحده وصغيره وكصيره اذا وحده امبدله عبايتي بعبايتها او مشتبه اتراسلني@ror_qaya01
سلام عليكم عبايتي ضاعت قبل فترة مخليتها بالكوخ الي يم بناية التخدير الي عدها تراسلني @z19_k
السلام عليكم ليوم عباتي مخليتها يم الاستعلامات وره يم سبالت بعلاكه بيضه امتحنت وطلعت لكيت العلاكه بس غير عبايه بيها عفيه الي مستبدلتها بالغلط او مشتبهه تراسلني @mr_88i
السلام عليكم هويتي ضاعت ياريت الي شافها اسمي صبا فريق سامي يراسلني على هذا يوزر
BBa_172
السلام عليكم عفيه اليوم عباتي مخليته باب استعلامات طلبه بعلاكه بيضه ماعرف منو متبدله وياه خلي تراسلني العبايه شد عراقي
@hwr_hA
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
