مَـلاذُ الـقُـلُـوب •
Kanalga Telegram’da o‘tish
مساحة آمنة لراحة البال، نصوص تلمس القلب، وكلمات تشبه طيب الأثر 🕊️
Ko'proq ko'rsatish660
Obunachilar
+124 soatlar
+97 kunlar
+2630 kunlar
Postlar arxiv
أهلاً وسهلاً تنوروا القناة 🫶🏻
https://t.me/MK4_2026/8389
بوت فاتح للتبادل.
@Mohammed_k_Bot
إمبارح رضيت وأنا مش فاهمه والنهاردة رضيت لما فهمت.
الرضا الأول هو ما تَقرب به العبد لربه من باب الإيمان
والرضا الثاني هو ما جَزىَ به الرب عبده من باب الجبر.
فاللهم لك الحمد
إيه أخباركم مع سورة البقرة؟ 🤍
دايمًا بنسمع عن البركة والراحة اللي فيها…
حد حاسس بتغيير فعلاً بعد ما واظب عليها.
*◈ في كتاب الطبقات لابن سعد:*
قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه : خذوا بحظكم من العُزلة!
*يا صاحبي* لا شيء يُعيد الإنسانَ إلى نفسه إلا نفسه!
تحتاج من فترةٍ إلى أخرى أن تجلسَ وحدَك،
هذه العزلة لا تعني كُرهَ الناس ولا الرغبة في إبعادهم،
ولكن كثرةَ الخُلطة مؤذيةٌ جداً!
⟢ فسلاماً على من وجد في العزلة نفسَه، وأصلح ما بينه وبين ربه ،
وانكبَّ على مصحفه، وتَمعّنَ في رياض الصالحين ..
واشتغل بالذكر، وتثقف بالقراءة ،
وأعطى الزوجة والأولاد اهتماماً وحبّاً ووقتاً لم يعطه من قبل ،
*آمَنُ ما يكون المرء حين يُغلِق عليه !.*
قناه أنس القلوب
ادخل خد لفه لو عجبتك تنورني 🌚
https://t.me/AnasAlQolob/304
للتبادل
@wXqXBot
قناه أنس القلوب
ادخل خد لفه لو عجبتك تنورني 🌚
https://t.me/AnasAlQolob/304
للتبادل
@wXqXBot
أليس من المحزن
أن تستيقظ من نومك مثقَل القلب،
لا لأن النوم خانك،
بل لأن الهموم ذاتها
ما زالت في انتظارك؟
أن تفتح عينيك
على الأسباب نفسها
التي أرهقتك بالأمس،
وكأن النوم،
لم يكن سوى هدنة قصيرة مع التعب،
لا نجاة منه.
أن تصحو،
فتدرك أن ما آلمك لم يتبدد،
وأن ما أوجعك
ما زال مقيماً في صدرك
فتبتسم رغم ذلك،
وتمضي،
لأنك لا تملك
إلا المضي.
إيـمـان مـحـمـود
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
