uk
Feedback
مَـلاذُ الـقُـلُـوب •

مَـلاذُ الـقُـلُـوب •

Відкрити в Telegram

مساحة آمنة لراحة البال، نصوص تلمس القلب، وكلمات تشبه طيب الأثر 🕊️

Показати більше
660
Підписники
+124 години
+97 днів
+2630 день
Архів дописів
حولوا الاعلانات يلي بالقناة         ↙️ ➡️ https://t.me/bsjsbsjnsnnsn واعطيني تم

إضحك كمـا تتنفس، و أحـب طـالما أنـت علي قيـد الحياة. — جلال الدين الرومي.

أهلاً وسهلاً تنوروا القناة 🫶🏻 https://t.me/MK4_2026/8389 بوت فاتح للتبادل. @Mohammed_k_Bot

إمبارح رضيت وأنا مش فاهمه والنهاردة رضيت لما فهمت. الرضا الأول هو ما تَقرب به العبد لربه من باب الإيمان والرضا الثاني هو ما جَزىَ به الرب عبده من باب الجبر. فاللهم لك الحمد

إيه أخباركم مع سورة البقرة؟ 🤍 دايمًا بنسمع عن البركة والراحة اللي فيها… حد حاسس بتغيير فعلاً بعد ما واظب عليها.

*◈ في كتاب الطبقات لابن سعد:* قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه : خذوا بحظكم من العُزلة! *يا صاحبي* لا شيء يُعيد الإنسانَ إلى نفسه إلا نفسه! تحتاج من فترةٍ إلى أخرى أن تجلسَ وحدَك، هذه العزلة لا تعني كُرهَ الناس ولا الرغبة في إبعادهم، ولكن كثرةَ الخُلطة مؤذيةٌ جداً! ⟢ فسلاماً على من وجد في العزلة نفسَه، وأصلح ما بينه وبين ربه ، وانكبَّ على مصحفه، وتَمعّنَ في رياض الصالحين .. واشتغل بالذكر، وتثقف بالقراءة ، وأعطى الزوجة والأولاد اهتماماً وحبّاً ووقتاً لم يعطه من قبل ، *آمَنُ ما يكون المرء حين يُغلِق عليه !.*

قناه فتي مسلم https://t.me/fatamuslim/269 للتبادل @wXqXBot

قناه أنس القلوب ادخل خد لفه لو عجبتك تنورني 🌚 https://t.me/AnasAlQolob/304 للتبادل @wXqXBot

للتبادل 🥰 @palestineah_bot بتنورو القناة 😊❤ https://t.me/myworld_2001/7808

يمكن اللي بيحصلي ده انعكاس للي بعمله في غيري. اها وربنا هوه

رأيك بي لا يعبر عني ، بل يعبر عن محدودية رؤيتك

قناه فتي مسلم https://t.me/fatamuslim/269 للتبادل @wXqXBot

قناه أنس القلوب ادخل خد لفه لو عجبتك تنورني 🌚 https://t.me/AnasAlQolob/304 للتبادل @wXqXBot

أليس من المحزن أن تستيقظ من نومك مثقَل القلب، لا لأن النوم خانك، بل لأن الهموم ذاتها ما زالت في انتظارك؟ أن تفتح عينيك على الأسباب نفسها التي أرهقتك بالأمس، وكأن النوم، لم يكن سوى هدنة قصيرة مع التعب، لا نجاة منه. أن تصحو، فتدرك أن ما آلمك لم يتبدد، وأن ما أوجعك ما زال مقيماً في صدرك فتبتسم رغم ذلك، وتمضي، لأنك لا تملك إلا المضي. إيـمـان مـحـمـود