مَـلاذُ الـقُـلُـوب •
Kanalga Telegram’da o‘tish
مساحة آمنة لراحة البال، نصوص تلمس القلب، وكلمات تشبه طيب الأثر 🕊️
Ko'proq ko'rsatish663
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+117 kunlar
+1730 kunlar
Postlar arxiv
صباح الجمعة
نورٌ وهدوءٌ يملآن القلب
اللهم طمأنينة وبركة لهذا اليوم
جمعة مباركة🌸
Repost from 🌷خذلان🌱ترانيم وألحان عجاب🌷🌱
بِئس العبد أنا..
كثيرُ الشكوى، قليل النظر، كثير التعلُق بالأشياء
نِعم الرب أنتَ..
واسِع العطاء، جميل الستر، تتوالى نعمك حتى لا أكاد أحصي ما ظهر منها :))
Repost from 𝐅𝐨𝐫𝐬𝐚𝐤𝐞𝐧 𝐇𝐞𝐚𝐫𝐭 ⊁.
خليك قاعد تقلب في التيك توك عشان تنسي الموضوع الي ف دماغك وقاعد بتعمل ريبوستات علي فيديوهات حزينه ومحدش حاسس بيك لحد ما هتموت من التفكير .
Repost from N/a
سيُسأل الرجُل عن غضِّ بصره،
لا عن تبرُّج المرأة.
وستُسأل المرأة عن لباسها وحيائها وحشمتها
لا عن نظراتهم إليها.
فالمسؤولية فردية..
﴿كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ﴾
Repost from يـمـكـن خـيـر ❤️🩹..
أنا لا أنـدم ولا أتغـير انا اترك الأماكن التي تضيق بي...
وأتـوب عنهـا بلا عـودة...❤
Repost from رَوْح🦋•
نسألُك، وأنت خيرُ من سُئل، ونعوذُ بك، وأنت خيرُ من استُعيذَ به، ونلوذُ إليك، وأنت خيرُ ملاذ، يا ربّنا!
آمِن خوفَنا، وأذهب رَوعَنا، وأطلِق عقولنا، واشرَح صُدورنا، واحلُل عُقَدَ ألسِنتنا، وجنّبنا ما لا نُطيق، وما لا ينفَع.
Repost from N/a
بخاف من حبي، لأنه وقت ما بيحصل، بهد الدنيا لأجل عيون حبايبي
ولما بينتهي، ممكن يجمعني بيك شارع واحد
ومع ذلك مشوفكش.
تبقى كل شيء
وفجأة لا شيء في عيني.🤎
سيظن القاسي أن رقتك خوف !
لأنه لا يعرف معنى الرحمة !
وسيفسر البخيل كرمك بأنه تبذير
لأنه لم يتذوق لذة العطاء !
وسيرى الخبيث صِدقك على أنه تمثيل
لأنه لا يتقن إلا لبس الأقنعة !
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
