ch
Feedback
مَـلاذُ الـقُـلُـوب •

مَـلاذُ الـقُـلُـوب •

前往频道在 Telegram

مساحة آمنة لراحة البال، نصوص تلمس القلب، وكلمات تشبه طيب الأثر 🕊️

显示更多
663
订阅者
无数据24 小时
+117
+1730
帖子存档
تبادل لمن ارد @malaziiybot

صباح الجمعة نورٌ وهدوءٌ يملآن القلب اللهم طمأنينة وبركة لهذا اليوم جمعة مباركة🌸
صباح الجمعة نورٌ وهدوءٌ يملآن القلب اللهم طمأنينة وبركة لهذا اليوم جمعة مباركة🌸

بِئس العبد أنا.. كثيرُ الشكوى، قليل النظر، كثير التعلُق بالأشياء نِعم الرب أنتَ.. واسِع العطاء، جميل الستر، تتوالى نعمك حتى لا أكاد أحصي ما ظهر منها :))

خليك قاعد تقلب في التيك توك عشان تنسي الموضوع الي ف دماغك وقاعد بتعمل ريبوستات علي فيديوهات حزينه ومحدش حاسس بيك لحد ما هتموت من التفكير .

وإن انفراد المرء فى كل مشهد لخير من استصحاب مالا يُلائمه..
وإن انفراد المرء فى كل مشهد لخير من استصحاب مالا يُلائمه..

Repost from N/a
سيُسأل الرجُل عن غضِّ بصره، لا عن تبرُّج المرأة. وستُسأل المرأة عن لباسها وحيائها وحشمتها لا عن نظراتهم إليها. فالمسؤولية فردية.. ﴿كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَةٌ﴾

أنا لا أنـدم ولا أتغـير انا اترك الأماكن التي تضيق بي... وأتـوب عنهـا بلا عـودة...❤

Repost from رَوْح🦋•
نسألُك، وأنت خيرُ من سُئل، ونعوذُ بك، وأنت خيرُ من استُعيذَ به، ونلوذُ إليك، وأنت خيرُ ملاذ، يا ربّنا! آمِن خوفَنا، وأذهب رَوعَنا، وأطلِق عقولنا، واشرَح صُدورنا، واحلُل عُقَدَ ألسِنتنا، وجنّبنا ما لا نُطيق، وما لا ينفَع.

Repost from N/a
بخاف من حبي، لأنه وقت ما بيحصل، بهد الدنيا لأجل عيون حبايبي ولما بينتهي، ممكن يجمعني بيك شارع واحد ومع ذلك مشوفكش. تبقى كل شيء وفجأة لا شيء في عيني.🤎

تبقي قاعد فيك اللي مكفيك يجي الصيف يكمل عليك

اه والله زي حد كدا 😂

نقلّل ناس ونكتر المنشاوي

سيظن القاسي أن رقتك خوف ! لأنه لا يعرف معنى الرحمة ! وسيفسر البخيل كرمك بأنه تبذير لأنه لم يتذوق لذة العطاء ! وسيرى الخبيث صِدقك على أنه تمثيل لأنه لا يتقن إلا لبس الأقنعة !

بدأ موسم ضيق التنفس والعصبيه من اتفه الاسباب ⛅🌤️✨🌚

انـيـࢪوهـا يَـ حـبـايـب عـيـونِۍ ᥫ🤩♥️>' https://t.me/amola1122007 @amollabot <❣️فاتحه تبادل ابعتوا