uz
Feedback
لـ رَيَّانُ عَلِيٍّ .

لـ رَيَّانُ عَلِيٍّ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

هُنا حَيثُ تَطمَئنُ الأرَواحَ . @YFUPB61BOT

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganToif belgilanmagan
360
Obunachilar
+3824 soatlar
+377 kunlar
+8830 kunlar
Postlar arxiv
عَليش معصبينَ إنوبَ

أستغفرلله،

ما صار للقناة ساعَه من أنحَذفتَ، رحَت أشتريتَ وحَده،

مَدري يعنيَ، هَو أنا أستعجَلتَ من تصرفتَ هَيچ تصرف،

هَسه يعنيَ، أبقي بيهاا أدمَن؟

هُمه يردونَ المَالك القديم، وطبيعية جَدًا متعودينَ عليَ إكيد،

وإذا هُمه يحَتاجونه !

- الرساله ؛ لاء هو مايريد القناة، صارت عنده قناة ثانيه وبعد مايحتاج هاي.

كُل شَخص يختلفَ عن الثانيَ،

مَادري،

- الرساله ؛ اي هسة اني عندي هواي قنوات ما أريدهن

بسَ ما راحَ يقبل ياخذهَا بعد بدونَ مُقابل،

مَو ما يريدهَا، أكو واحَد مَ يريد قَناته؟ مُستحَيل،

- الرساله ؛ ما أدري والله يعني هيّ تبقى بكيفچ اذا شفتِ نفسچ ما إلچ خلگ نشر رجّعيها بس حسب اللي أشوفه صاحب القناة الأصلي ما يريد القناة

أن شاءلله خيَر .

أي، يمكنَ هَيچ .

- الرساله ؛ خوية مو شرط يومياً محتوى اذا محتوى بي فائدة النا مو مشكله ننتظر

- الرساله ؛ https://t.me/Ulz21/16884 انتم انشروا واذا ماعدكم واهس صعدوا ادمن هم ينشرون، القناة لاترجعونها وحتلو رجعتوها حيدر مايقبل.

مَ راحَ أندم ع شيَ القَناة مَدا احَسهاا اليَ، إنحَذفتَ .

أن شاءلله،