ar
Feedback
لـ رَيَّانُ عَلِيٍّ .

لـ رَيَّانُ عَلِيٍّ .

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا حَيثُ تَطمَئنُ الأرَواحَ . @YFUPB61BOT

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
360
المشتركون
+3824 ساعات
+377 أيام
+8830 أيام
أرشيف المشاركات
عَليش معصبينَ إنوبَ

أستغفرلله،

ما صار للقناة ساعَه من أنحَذفتَ، رحَت أشتريتَ وحَده،

مَدري يعنيَ، هَو أنا أستعجَلتَ من تصرفتَ هَيچ تصرف،

هَسه يعنيَ، أبقي بيهاا أدمَن؟

هُمه يردونَ المَالك القديم، وطبيعية جَدًا متعودينَ عليَ إكيد،

وإذا هُمه يحَتاجونه !

- الرساله ؛ لاء هو مايريد القناة، صارت عنده قناة ثانيه وبعد مايحتاج هاي.

كُل شَخص يختلفَ عن الثانيَ،

مَادري،

- الرساله ؛ اي هسة اني عندي هواي قنوات ما أريدهن

بسَ ما راحَ يقبل ياخذهَا بعد بدونَ مُقابل،

مَو ما يريدهَا، أكو واحَد مَ يريد قَناته؟ مُستحَيل،

- الرساله ؛ ما أدري والله يعني هيّ تبقى بكيفچ اذا شفتِ نفسچ ما إلچ خلگ نشر رجّعيها بس حسب اللي أشوفه صاحب القناة الأصلي ما يريد القناة

أن شاءلله خيَر .

أي، يمكنَ هَيچ .

- الرساله ؛ خوية مو شرط يومياً محتوى اذا محتوى بي فائدة النا مو مشكله ننتظر

- الرساله ؛ https://t.me/Ulz21/16884 انتم انشروا واذا ماعدكم واهس صعدوا ادمن هم ينشرون، القناة لاترجعونها وحتلو رجعتوها حيدر مايقبل.

مَ راحَ أندم ع شيَ القَناة مَدا احَسهاا اليَ، إنحَذفتَ .

أن شاءلله،