uz
Feedback
ذُخْر .

ذُخْر .

Kanalga Telegram’da o‘tish

القَلْبُ حَرَمُ اللهِ، فَلَا تُسْكِنْ حَرَمَ اللهِ غَيْرَ اللهِ. - الإمَامُ الصَادق (عَ) ​وَألهِمني الخَيرَ وَالعَمَلَ بِهِ. @imamsajadas نَسأَلُكُمُ الدُّعاء … كثيرًا

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganDin & Maʼnaviyat62 712
901
Obunachilar
+20224 soatlar
+1957 kunlar
+37830 kunlar
Postlar arxiv
حسبِي الله ونِعمَ الوَكيل.

من دعا وهو يبكي بصدق ويتحسب على من ظلمه، فإن دعاءه يكون مسموعاً ومستجاباً.

sticker.webp0.02 KB

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وعَلىٰ آل مُحَمَّد.

Ovozli xabar00:29

كان الإمام الكاظم (ع) يسجد سجدة واحدة من بعد صلاة الفجر إلى زوال الشمس (وقت الظهر)، وكان يُسمع له أنين وبكاء من خشية الله وهو في قعر السجون.

ولَا دَاعِيًا إِلَّا أَجَبتَهُ وَجَبَرتَهُ يَا الله

. لُطفًا

sticker.webp0.02 KB

العلاقاتِ المُحرمة تؤذي قلب صاحب الزمان وتُبكيه، أيُعقل أن تَتجارى دمعتِهِ بِسبب فعل منكم ؟، بينما في الظاهر تدعون حبه.. - زَينب خُمَيني.

sticker.webp0.02 KB

​سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ.

تعرفون الصعب ؟ اني عندي حاجة مُستعصية اصعب من الصعبة تتحقَق وإذا شاء الرحمن وصارت خلال الفترَة الجاية نذرٌ لله عليَّ ختم قرآن الكم وزيارة مولاي الحُسَين وخدمته لكم. ( فقَط أُريد أَن يُرافِقُني دُعَائِكُم دومًا )..

sticker.webp0.02 KB

. بّسم الله الرحمٰن الرحيم 1 الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿2﴾ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ ﴿3﴾ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿4﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿5﴾اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ

أُدعوا لِحيدر أبن حسين بالشفاء جُزِيتُم بالجنَة اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وعَلىٰ آل مُحَمَّد.

sticker.webp0.02 KB

كُلُّ هَذا مِنَ كَرم آل مُحَمد
كُلُّ هَذا مِنَ كَرم آل مُحَمد

sticker.webp0.02 KB

يقول الإمام السجاد (عليه السلام) في دعاء أبي حمزة الثمالي، واصفاً حال من يذنب بجرأة: أنا يا ربِّ الذي لم أستحيِكَ في الخلاء، ولم أراقبكَ في الملاء... أنا صاحب الدواهي العظمى، أنا الذي على سيده اجترى.