uz
Feedback
بَحاوِل مَبطّلش أحاوِل.'))

بَحاوِل مَبطّلش أحاوِل.'))

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا أكُفّ عن الأملِ.

Ko'proq ko'rsatish
252
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
+1230 kunlar
Postlar arxiv
وإِنّي لأخشى أن تجيء مَنيّتي وفي النفسِ إليكَ حاجاتٌ كما هيا.

فاستجبنا له ونجّيناه من الغمّ 💙
فاستجبنا له ونجّيناه من الغمّ 💙

قلق_أنت_أحمد_حسّان_صوتيّات_حُبَابَة128K.mp38.70 KB

يُقاسِي_مَا_يُعذِبهُ_أتَدرِي_ما_يُقاسِيهِ؟_m4a.m4a3.87 KB

أريد أن أحتويكِ، فأنتِ لا تبدين بخير.. وكلما ساء حالكِ ساء حالي، وهزمتني أحزانكِ. أريد أن أُقلِّل مشاعركِ الحزينة التي تُكدِّر صفوكِ، وتُبكيكِ، وتحرمكِ نومكِ وتُسهِركِ. لم أظن يومًا أنني قد أتمنى سعادة أحدٍ أكثر من سعادتي، لكنكِ جعلتِني أتمنى ذلك. فلم أُحبَّ أحدًا كما أحببتُكِ، ولم أتألم من حزن أحدٍ كما تألمتُ لحزنكِ، ولم أعش سوى شعوري بكِ. لكنكِ أتيتِ وأشعرتِني بكِ، وصدقيني ليس هناك حبٌّ أعمق من أن أشعر بكِ وأشعر بما تشعرين. أريد أن أحتويكِ، وهاكِ كتفي كلما حزنتِ، أُلقي عليه همومكِ وأوجاعكِ، وإن عجزتُ عن أن أُنسيكِ أحزانكِ فسأشارككِ إياها. فلستِ وحدكِ عاجزة أمامها، بل نحنُ معًا نواجهها، وننتصر عليها بإذن الله.

ليس بالضرورة أن الآخر سيئ، ولا من لائق الوسائل أن تعالج نفسك من التعلق به؛ بإقناع نفسك والآخرين: بأنه كان مسيئًا ظالمًا.. فهذا الذي تصفه بالسوء، كانت سعادتك متمثّلة فيه يومًا، وكان كمال الأماني ومنتهى الأراجي! إنسان فاضل، قد أذاقتكم الدنيا من كأسٍ مُرٍّ: الفراق.. وهذا نصيبك من الألم، وحظك من فوات الحظوظ.. فارضَ بما قُسمَ لك، والله يعلم ما يصلح عباده.. وعسى أن تكرهوا شيئًا ويجعل الله فيه خيرًا كثيرًا..

صباح الخير يحبيبي

يلا بينااااا

أروح بده اخر يوم امتحانات ولا هيبقا سيمبل؟
أروح بده اخر يوم امتحانات ولا هيبقا سيمبل؟

هسألكم سؤال مهم جدا يخواتي

sticker.webp0.16 KB

sticker.webp0.28 KB

بس في البيت

عاوزة ارسم حنة قبل اخر امتحان

في الزحمة كده محدش هياخد باله

متطلعوا موضة الخمار الكيرلي معاكم بالمرة