252
Подписчики
-124 часа
-17 дней
+1230 день
Архив постов
أريد أن أحتويكِ، فأنتِ لا تبدين بخير.. وكلما ساء حالكِ ساء حالي، وهزمتني أحزانكِ.
أريد أن أُقلِّل مشاعركِ الحزينة التي تُكدِّر صفوكِ، وتُبكيكِ، وتحرمكِ نومكِ وتُسهِركِ. لم أظن يومًا أنني قد أتمنى سعادة أحدٍ أكثر من سعادتي، لكنكِ جعلتِني أتمنى ذلك.
فلم أُحبَّ أحدًا كما أحببتُكِ، ولم أتألم من حزن أحدٍ كما تألمتُ لحزنكِ، ولم أعش سوى شعوري بكِ. لكنكِ أتيتِ وأشعرتِني بكِ، وصدقيني ليس هناك حبٌّ أعمق من أن أشعر بكِ وأشعر بما تشعرين.
أريد أن أحتويكِ، وهاكِ كتفي كلما حزنتِ، أُلقي عليه همومكِ وأوجاعكِ، وإن عجزتُ عن أن أُنسيكِ أحزانكِ فسأشارككِ إياها. فلستِ وحدكِ عاجزة أمامها، بل نحنُ معًا نواجهها، وننتصر عليها بإذن الله.
ليس بالضرورة أن الآخر سيئ،
ولا من لائق الوسائل
أن تعالج نفسك من التعلق به؛
بإقناع نفسك والآخرين: بأنه كان مسيئًا ظالمًا..
فهذا الذي تصفه بالسوء،
كانت سعادتك متمثّلة فيه يومًا،
وكان كمال الأماني ومنتهى الأراجي!
إنسان فاضل،
قد أذاقتكم الدنيا من كأسٍ مُرٍّ: الفراق..
وهذا نصيبك من الألم،
وحظك من فوات الحظوظ..
فارضَ بما قُسمَ لك،
والله يعلم ما يصلح عباده..
وعسى أن تكرهوا شيئًا
ويجعل الله فيه خيرًا كثيرًا..
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
