uz
Feedback
وهم التطور

وهم التطور

Kanalga Telegram’da o‘tish
1 421
Obunachilar
+724 soatlar
+27 kunlar
+3030 kunlar
Postlar arxiv
سأترك هذا هنا قليلاً (لأنه مثال مشهور) قبل الرد على باقي أيقونات التطور المزعومة

سبب التغير الذي شاهده داروين في أشكال مناقير الطيور في جزيرة الجالاباجوس هو بروتين مسؤول عن طول المنقار واسمه Calmoduline ،وبروتين مسؤول عن سمك المنقار واسمه : Bone Morphogenetic protein 4 (BMP4) وهو موجود في الطيور ، ويقوم بتشفير أشكال المناقير في المرحلة الجنينية أي أنه تكيف Adaptation وليس تطوراً Evolution ، لأنه بروتين موجود أصلاً ويتغير تشفيره لأشكال المناقير حسب البيئة ، https://www.science.org/doi/10.1126/science.1098095 فحسب الدراسات فوق الجينية Epigenetics ، فالطبيعة تؤثر على طريقة قراءة الجينات ، فتفعِّل صفات كانت خامدة ، أو تخمد صفات كانت مفعلة ؛ لكنها موجودة منذ البداية ، والتفعيل والتعطيل حسب التأثير في البيئة https://www.nature.com/scitable/topicpage/environmental-influences-on-gene-expression-536/?fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTEAAR2-RbwpIM4eD7Y6WmA0Is98iVsDCZ-pDFUNEj2fBAe_kv9OcjI25lnNek8_aem_ShNP2XIdneHNWnxV852vBA

photo content

التاردجراد Tardgrade وأزمة التطور : بدايةً : عمر الأرض حوالي 4.5 مليار سنة ، وأقدم حفرية تم العثور عليها للتاردجراد عمرها أكثر من نصف مليار عام كما يقول هذا الموقع التطوري : https://tardigrad.org/evolution/ وهذا البحث يقول أن عمره 600 مليون عام https://frontlinegenomics.com/everything-you-need-and-want-to-know-about-tardigrades/?fbclid=IwAR0TQFIVq8pBOY7HzR-ZKSe2w-8hSfq4rBXQryQa5sGpoJxhFlTJge8HaVo وهو نفس الكائن موجود إلى اليوم كما كان من 600 مليون عام ولم يتطور وظل كما هو ؛ فهم يحتكمون إلى ملايين الأعوام ، واستطاع أن ينجو من جميع أحداث الانقراض الخمسة، وموجود منذ 600 مليون عام، أي قبل الديناصورات بحوالي 400 مليون عام https://frontlinegenomics.com/everything-you-need-and-want-to-know-about-tardigrades/ مما يجعل التطور في مأزق حرج، فهم يحتجون بملايين الأعوام، وها هو كائن موجود منذ 600 مليون عام، حتى قبل الديناصورات. وهذا يقضي على تلك الخرافة من جذورها هذا فقط هو الغريب في هذا الكائن ؟ خذ عندك : هذا الكائن تقريباً يستحيل قتله، فهو يتحمل الارتفاع والانخفاض الشديدين في درجة الحرارة ويتحمل ضغط يساوي 600 ميجا باسكال والغريب أن ضغط 30 ميجا باسكال فقط يسحق الخلية ويسحق ال DNA الخاص بها؛ https://www.researchgate.net/publication/238934934_Effect_of_high_hydrostatic_pressure_on_to_life_of_the_tiny_animal_tardigrade بل وفقاً لدراسة أُجريت عام 2017، استطاع دب الماء تحمل ضغط 1200 ميجا باسكال عندما كان في حالة السبات، لكنه مات عندما كان نشطاً وفي بحث عام 2008 يقول أنهم اختبروا قدرة تحمله للضغط، واستطاع التاردجراد تحمل ضغط 7.5 جيجا باسكال أي 7500 ميجا باسكال لمدة 12 ساعة، وهذا أمر مجنون، بالإضافة لقدرته على تحمل أشعة جاما (γ-Rays)، وأشعة X (X-Rays) https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC5705745/ https://www.nature.com/articles/ncomms12808 وهنا السؤال : كيف امتلك تلك القدرة على التحمل وورثها من كائنات يستحيل أن تتمتلكها ؟! بل إن هذا الكائن أقدم من الديناصورات حتى فضلاً على أن يرث من كائنات أقدم منه. أرأيت؟ هذا تناقض. ولماذا لا توجد كائنات أخرى تتحمل تلك الظروف مثله ؟!!! فحسب التطور، فالانتخاب الطبيعي يهدف ((للبقاء)) كما في باقي الكائنات، ولا يقوم بإضافة صفات تجعل من قتله شبه مستحيل، وإلا لتوفرت في كل الكائنات عبر ملايين الأعوام وهو ما لا نراه يعني باختصار : إذا كان الانتخاب الطبيعي يهدف للبقاء ((حسب ظروف معينة))، فلماذا يُوجد كائن له القدرة على تحمل كل الظروف، وهو غير موجود في كل الظروف في (وقت واحد) ؟!! فهذا الكائن مستعد لكل الظروف تقريباً وليس لظروف محددة، فلماذا يُكسب الانتخاب الطبيعي الكائنات التي تطورت منه قدرات على العيش في ظروف قاتلة دوناً عن باقي الكائنات ؟!! وهذا قاتل لهذا الافتراض السخيف الذي يقول بأن الانتخاب الطبيعي يهدف للبقاء فقط، وإلا لاكتسبته باقي الكائنات، بل إذا كان تطور عن كائنات قبله، بسبب سوء الظروف، فالكائنات قبله يستحيل أن تعيش في الظروف التي يعيش بها أصلاً لأن الانتخاب الطبيعي حسب الخرافة يحدث عند صعوبة الظروف، وليس في بيئات يستحيل العيش بها حتى يحدث انتخاب طبيعي نفس الموضوع في مخ الإنسان، فالانتخاب الطبيعي يهدف للبقاء وليس صنع تراكيب مبدعة، أو جعل الكائن خارق إذا كان التطور أعمى أصلاً

مستعدون لجلد حفرية أخرى ؟

السلام عليكم

ملاحظة : العديد يخلطون بين الأسترابيثكس أفارينسيس و الأسترابيثكس أفيرينكس و هما نوعان مختلفان

غذا إن شاء الله سيحين وقت الحفريات الخاصة بالأسترابيثكس أفيرينكس

يب قالوا أنها و الله لنوع تطور بشكل مستقل من فرع آخر تقاربيا مع نوعنا .🤣 و الإشكال الكبير : اين المعادلات و الحسابات و الأدلة على هذا الخط التطوري ؟ البحث خلى من كل ذلك . لسان حالهم : التطور معلوم و الكيف مجهول و السؤال عنه بدعة . خلوا العقلاء يشبعون ضحكا

تعرف يا محمد ؟ سيعطونها ترقيعة عابرة للقارات ، وهوب : دليل على التطور

يا جماعة أنا نفسي أكمل الجلد للوسي لكن أنا مضطر أقصر مع أم التطوري حاليا فأرجوا أن يكون ما سلف فيه الكفاية

يطرح هذا الإكتشاف فكرة جيدة للتواجد البشري القديم حتى أقدم من أقدم من الأسترابيثكس أفارينسيس و الأفارينكس و أقدم من كل أجناس الهومو" الهابليس و النيانردتال و الأركتس و الناليدي " , و بالتالي توفر دليلا جيدا على التواجد البشري قبل كل هذه الأنواع التي من المفترض أنه تطور منها ( سواءا كانت العلاقة خطية بشكل مباشر أو العلاقة إشتراك في السلف دون علاقة خطية مباشرة ) و إذا إرمي الخط التطوري في القمامة .

photo content

photo content

صور آثار الأقدام

Gerard D. Gierliński et al, Possible hominin footprints from the late Miocene (c. 5.7 Ma) of Crete?,Proceedings of the Geologists' Association Volume 128, Issues 5–6, October 2017, Pages 697-710

المرجع :

الرد على أبناء القردة : لا يوجد أي قرينة تدل بالضرورة أن هذه الآثار تنتسب للوسي أو لجنس الأسترابثكس , بل هذه قفزة غير مبررة بأي أدلة حاسمة ,زد أنه ثم إيجاد آثار أقدام مشابهة مطابقة لأثار أقدام البشر ( الصورة في الأسفل ) ترجع ل5.7 مليون سنة, يعني أقدم من الأسترابيثكس أفارينسيس بحوالي مليوني سنة ؟! و أضف لما يضاف أن مكان إيجاد هذه الحفريات كان غرب جزيرة كريت (اليونان) , و هو مكان لا علاقة له بتطور البشر المزعوم لأنه خارج المسرح التطوري ' إفريقيا "

يقول بعض أبناء لوسي أنه ثم العثور على آثار أقدام بالقرب من موقعها ما يعني أنها كان لها إنتصاب و أقدام متكيفة معه