uz
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Kanalga Telegram’da o‘tish

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Ko'proq ko'rsatish
457
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
بكيتُ فجرَ البارحة واليوم أيضاً ، بكاء الخائف ، و بكاء الذي خاب ظنه كثيراً الذي خذلته الحياة .. ومن فيها ، الذي فعل مافي وسعه وما ليس في وسعه أيضاً 👤.

فِكرة أنّ لدي خمس حَواس ، ولا أستطيع لمسَك إلا في خَيالي ، تؤذيني 😨 .

ما دُمت ستأتي، ‏فلَمَ ليس الآن ؟

و فجأة طلعت ، انتَ ما بعرف من وين ؟! ❤️

Repost from يَافَا
في كُلِّ لَحظةٍ و كُلّ مَكانٍ خَلاب، كُلّ فِكرة عَبقرية شارِدة و كُلّ مَوقفٍ مُضحِك، كُلّ بَسمة خافِته و كُلّ لَفحة هَواءٍ بارِدة - لَيتك مَعي - .

ما فائدة أن تُحبني كثيراً ولا تفهَمني ! تفتقدني ولا تبحَث عَني ! أن أكون ضِمنَ أشيائك ولا أكون أهمُها ! 👩‍🦳

نتفاعل اكتر معلش ؟! 🦋

أنت الآن قلِق للغاية .. من أمر غالباً سيكون هيِّناً جداً بعد عِدة أيام .. اطمئن .. كل امورنا تحت عناية الله .. الله لا يُخيب ظنّ عبدٍ توكل عليه ❤️.

يُراودني سؤال .. لماذا لا تبدأ علاقاتنا من النهاية ؟! أي نفترق مثلاً .. ثمّ نلتقي إلى الأبد ، او نبكِي ، ثمّ يغمرنا الفرح ، نشتاق ، ثمّ نجتمع إلى مالا نهاية ، لماذا ؟! 🎵
- عَريِن عُمران .

لا وجود لمساحيق تجميل بإمكانها إخفاء كدمات حُب لم يُبادل ▫️.

والله لو بترجَع هوا . . ما بتنفسَك 💙.
12:30 am

اجمَدي دا انا بقوى بيكِي مَ تضعفيش🩷🩷.

الأسوأ من أن يرحل أحدهم عنك ، أن تغادر أنت عنه مُجبراً ، لأن الأمر " والذي كان كل ما تحب " حصوله مستحيلاَ ، لم يعد يستحق عناء المحاولة يُمكن أن يكون فِراقه أشبه بتمزيق قطعة من قلبك ورميِها من مكانها .. لكن انقاذ قطعة منه أهون من انقاذ قلبٍ بأكمله 🖤.
- عَريِن عُمران .

كُل يوم أقول لنفسي : تجاوزتِ الكثير ، لا بأس ثمة أرض ستتّسع لخطواتك قريباً ، أرجوك لا تسأمي السير وتتوقفي فرُبما تكوني قد اقتربتِ من النهاية المرجوّة. لا يزال هناك فضاء واسع ستقدرين فيه أن تفردي أجنحتك دون خوف من أن تُكسَر وتنطلقي كطائر مُحلّق لا يعيقه عن طيرانه شيء والكون كُله مُمهدٌ لأجله! مهما اشتدّت الحياة ، لا يزال هناك نورٌ قلبك الذي سيضيء لكِ أحلا الطرقات 🌙.

أعلمُ بأننا لن نتحدث معاً مجدداً ، لن يجمعنا شارع بلقاء أو حَتى بنظرة ، لن نتشارك أحزاننا و أفراحنا سويّة ، وربما حتى المصادفة لن تجمعنا معاً ، لكنني أعلمُ تماماً أنّ أحدنا سيمُوت .. والآخر لن يعرف به أبداً ! او ربما كلانا سنموت .. لكن كل منّا بمفردهِ على حدى ! 👤
- عَريِن عُمران .

الآن أنظر للوراء وأدير ظهري عمَّا مضى بتنهيدةِ الذي نجا لا الذي أختار أن يكملَ عمرَه كضحية. وأقول لنفسي: لقد نجوتِ مرتين : الأولى من التجربة ، والثانية من أثرها 🌙.

وتسألني عن غيابك إذا غيابك له تأثير ؟ قسماً بالله ما دمر تفاصيلي سوى غيابك . . .

كمية الأسَف التي أضعها لنفسي ، على كل موقف وضعت له مبرر ، وكان تفسيره واضح 🖤.

بَلاش تِبوسني في عينيّا 🦋.

لا يستمرّ معي أي شيء طويلاً ، كنتُ أرحَل عن كلّ شيء بعد أن أعتادَ عليه ، عمّا أحب أو اكره ، عمّا أريد و لا أريد ، لقد قضيتُ عمري كله و أنا أشعر دائماً بأن عليّ أن أغادر الأماكن التي أحبهَا قلبي ، ويدي تفلت كل الأيادي التي أمسكت بِها 💆‍♀.
- عَريِن عُمران .