مُـوج || ᭙αꪜꫀ
Відкрити в Telegram
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
Показати більше458
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-830 день
Архів дописів
بكيتُ فجرَ البارحة
واليوم أيضاً ،
بكاء الخائف ،
و بكاء الذي خاب ظنه كثيراً
الذي خذلته الحياة ..
ومن فيها ،
الذي فعل مافي وسعه
وما ليس في وسعه أيضاً 👤.
Repost from يَافَا
في كُلِّ لَحظةٍ و كُلّ مَكانٍ خَلاب، كُلّ فِكرة عَبقرية شارِدة و كُلّ مَوقفٍ مُضحِك، كُلّ بَسمة خافِته و كُلّ لَفحة هَواءٍ بارِدة
- لَيتك مَعي - .
ما فائدة أن تُحبني كثيراً ولا تفهَمني !
تفتقدني ولا تبحَث عَني !
أن أكون ضِمنَ أشيائك ولا أكون أهمُها ! 👩🦳
أنت الآن قلِق للغاية ..
من أمر غالباً سيكون هيِّناً جداً بعد عِدة أيام ..
اطمئن ..
كل امورنا تحت عناية الله ..
الله لا يُخيب ظنّ عبدٍ توكل عليه ❤️.
يُراودني سؤال ..
لماذا لا تبدأ علاقاتنا من النهاية ؟!
أي نفترق مثلاً .. ثمّ نلتقي إلى الأبد ،
او نبكِي ، ثمّ يغمرنا الفرح ،
نشتاق ، ثمّ نجتمع إلى مالا نهاية ،
لماذا ؟! 🎵
- عَريِن عُمران .
الأسوأ من أن يرحل أحدهم عنك ،
أن تغادر أنت عنه مُجبراً ،
لأن الأمر " والذي كان كل ما تحب "
حصوله مستحيلاَ ، لم يعد يستحق عناء المحاولة
يُمكن أن يكون فِراقه أشبه بتمزيق قطعة من قلبك ورميِها من مكانها ..
لكن انقاذ قطعة منه أهون من انقاذ قلبٍ بأكمله 🖤.
- عَريِن عُمران .
كُل يوم أقول لنفسي :
تجاوزتِ الكثير ، لا بأس
ثمة أرض ستتّسع لخطواتك قريباً ،
أرجوك لا تسأمي السير وتتوقفي فرُبما تكوني قد اقتربتِ من النهاية المرجوّة.
لا يزال هناك فضاء واسع ستقدرين فيه أن تفردي أجنحتك دون خوف من أن تُكسَر وتنطلقي كطائر مُحلّق لا يعيقه عن طيرانه شيء والكون كُله مُمهدٌ لأجله!
مهما اشتدّت الحياة ، لا يزال هناك نورٌ قلبك الذي سيضيء لكِ أحلا الطرقات 🌙.
أعلمُ بأننا لن نتحدث معاً مجدداً ،
لن يجمعنا شارع بلقاء أو حَتى بنظرة ،
لن نتشارك أحزاننا و أفراحنا سويّة ،
وربما حتى المصادفة لن تجمعنا معاً ،
لكنني أعلمُ تماماً أنّ أحدنا سيمُوت ..
والآخر لن يعرف به أبداً !
او ربما كلانا سنموت ..
لكن كل منّا بمفردهِ على حدى ! 👤
- عَريِن عُمران .
الآن أنظر للوراء وأدير ظهري عمَّا مضى
بتنهيدةِ الذي نجا لا الذي أختار
أن يكملَ عمرَه كضحية.
وأقول لنفسي:
لقد نجوتِ مرتين :
الأولى من التجربة ،
والثانية من أثرها 🌙.
لا يستمرّ معي أي شيء طويلاً ،
كنتُ أرحَل عن كلّ شيء بعد أن أعتادَ عليه ،
عمّا أحب أو اكره ، عمّا أريد و لا أريد ،
لقد قضيتُ عمري كله و أنا أشعر دائماً بأن عليّ أن أغادر الأماكن التي أحبهَا قلبي ،
ويدي تفلت كل الأيادي التي أمسكت بِها 💆♀.
- عَريِن عُمران .
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
