uz
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Kanalga Telegram’da o‘tish

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Ko'proq ko'rsatish
456
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
صَديقٌ واحد بمقاس قلبي ، احبّ إليّ من كل البقية 🩵🌷.

ما زلتُ أحبّ الأشخاص الذين أحببتهم ، حتى لو كنتٌ أقطع الشارع لتجنبهم ❤️.

يلي قال انو الوقت بينسي ما بيفهم شي .. ما بيعرف شي ! ما بيعرف الفرق بين الجرح والندبة ، هنّ التنين بطيبو ، بس الندبة بتضلا تاركة أثر .. لحتى تذكرك بالـ آخ الأولانية يلي قلتها .

كلّ ما يحلو لكم 🕯 :
كلّ ما يحلو لكم 🕯 :

هناكَ يومٌ قديم ، ما زالَ يمتدّ في كلّ الأيام .

في فترة من حياتك بتكون وصلت فيها لمرحلة ، " فيني يلي مكفيني " وشعارك تجاه الأشخاص والعلاقات : كونو كيف ما تكونو .. بس المهم بعيد عنّي .

اشتقتُ إليكَ فعلّمني ألّا أشتاق ، علّمني كيف أقصّ جذور هواكَ من الأعماق . . علّمني كيف تموتُ الدمعةَ في الأحداق ؟! .

الليل طويل .. بارد .. و معتم ، دايماً لما نكون عم نستنى شي . . بصير الوقت بطيء كتير ، ولما منكون ما عم نستنى . . بتصير الأشياء نفسها باردة .

بعُمري انتِ وجودي 🖤.

يا ريت فيني احكي بدون ما احكي ، وقول يلي بقلبي من نظرة . . يا ريت فيني صرخ بدون صوت ، وابكي من غير دموع . . يا ريت فيني رجّع الزمن وغيّر احداثو ، ورجّع بسمتي الضايعة .

أاقول أحبك يا قمري ؟ آهٍ لو كان بإمكاني ، فأنا لا أملكُ في الدنيا . . الا عينيك وأحزاني .

روح يا طاير وقِـلّه ، قلبـي فيه ألفين علّه . .

لكِن لن أنساه . . لن انساه ، وسأظلّ أفتقده . . وسأظلّ أفضلهه ، وسأظلّ أحبه ولا أقارنه بأحد .

نامي ؏َ كتفي لا جَاكي الحزن ، أنا ليكِي أمن و أمان .
نامي ؏َ كتفي لا جَاكي الحزن ، أنا ليكِي أمن و أمان .

عرفِت ليش القرآن بقلّك : " لا تتعلق إلا بالله " ؟! عَشان التعلق في البشَر . . يِدفنك وإنت حيّ .

تحِين ساعات الزعَل . . مِتى سعَادتنا تحِين ؟! إما قهَر ، ولا صبر ، ولا كبِر ، ولا عِتاب .

خذوني الى حيثُ لا يتَوقف المطر .

لا شيءَ يُوجعني في غيابك ، لا شيءَ ينقصُني في غيابك ، سوى الكون ! .

قَلبي وقَلبك صارو متل جبال مَ بيتلاقو ⛓‍💥 .

ما بِقى بحرٍ من بحوري لوصلك ما غَرقتَه ، مدري وش أقدر أسوي ما بقى بِي مَقدريّة .