مُـوج || ᭙αꪜꫀ
前往频道在 Telegram
456
订阅者
无数据24 小时
-37 天
-730 天
帖子存档
يلي قال انو الوقت بينسي ما بيفهم شي ..
ما بيعرف شي !
ما بيعرف الفرق بين الجرح والندبة ،
هنّ التنين بطيبو ، بس الندبة بتضلا تاركة أثر ..
لحتى تذكرك بالـ آخ الأولانية يلي قلتها .
في فترة من حياتك بتكون وصلت فيها لمرحلة ،
" فيني يلي مكفيني "
وشعارك تجاه الأشخاص والعلاقات :
كونو كيف ما تكونو .. بس المهم بعيد عنّي .
اشتقتُ إليكَ فعلّمني ألّا أشتاق ،
علّمني كيف أقصّ جذور هواكَ من الأعماق . .
علّمني كيف تموتُ الدمعةَ في الأحداق ؟! .
الليل طويل .. بارد .. و معتم ،
دايماً لما نكون عم نستنى شي . .
بصير الوقت بطيء كتير ،
ولما منكون ما عم نستنى . .
بتصير الأشياء نفسها باردة .
يا ريت فيني احكي بدون ما احكي ،
وقول يلي بقلبي من نظرة . .
يا ريت فيني صرخ بدون صوت ،
وابكي من غير دموع . .
يا ريت فيني رجّع الزمن وغيّر احداثو ،
ورجّع بسمتي الضايعة .
أاقول أحبك يا قمري ؟
آهٍ لو كان بإمكاني ،
فأنا لا أملكُ في الدنيا . .
الا عينيك وأحزاني .
لكِن لن أنساه . . لن انساه ،
وسأظلّ أفتقده . . وسأظلّ أفضلهه ،
وسأظلّ أحبه ولا أقارنه بأحد .
عرفِت ليش القرآن بقلّك :
" لا تتعلق إلا بالله " ؟!
عَشان التعلق في البشَر . .
يِدفنك وإنت حيّ .
تحِين ساعات الزعَل . .
مِتى سعَادتنا تحِين ؟!
إما قهَر ، ولا صبر ، ولا كبِر ، ولا عِتاب .
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
