مُـوج || ᭙αꪜꫀ
Kanalga Telegram’da o‘tish
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
Ko'proq ko'rsatish458
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-830 kunlar
Postlar arxiv
Repost from N/a
هَل نلتقي ؟
صُدفه فَي
شوارُع دمشق القديمهَ
في وقتً مميز مثل ١١:١١
ندخل على مقهى
ونشرب قهوةِ
ونغني انا حَاير وين اضمك🫂❤️🩹
Repost from مَــوج
أتساءلُ كيف سيكون وقع خبر تحقيق حلمي على اذناي..؟
بماذا سأشعر حينها ..؟
كيف ستكون اول ليلة لي بعد أن أتيقن أن تعبي لما يذهب سُدىً...؟
بعدما أن أدرك اني وصلت إلى مرادي ومسعايَّ الذي سهرت ليال لأجل بلوغه ..؟
اللهم بلغني تلك اللحظة سالمة مطمئنة..^
مَوجة 🤍🌷
Repost from مؤقتاً | 𝐓𝐄𝐌𝐏𝐎𝐑𝐀𝐑𝐈𝑳𝐘
أنتَ دائِماً بِحاجة إلى الظَلام لِتَحصُل النور، ضَعْ نوراً مَع نَور، لَن تَحصُل عَلى شيء، ضَعْ ظلاماً مَع ظَلام، لَنْ تَحصُل عَلى شَيء، أنت بِحَاجة إلى الأوقات السيئة، حَتى تُدرِك قِيمة الأوقات الجَيّدة، هَكذا هي دوماً.
ـ سَيّد أفكَار.
Repost from مُنفصمة🖤
لستُ إمرأة طبيعية ، أنا مؤذية جداً ومشاعري دقيقة ، مزاجية ومتعبة وعنيدة ، قد يحبني شجاعاً فقط 🖤
Repost from Meraki 💚
أُفتّشني
وأبحث فيَّ عنّي
أخاف تشرّدي والخوف جارح
أصادفُني
وأسأل في عبوري:
كأنّ الشّخص مألوف الملامح!
☁️🪐
Repost from ألَا حبَّذا 🪄💜💜
تظنها دائماً مرِحة وتتحدث في كل الأوقات ولا أحد يعلم الكم الهائل من الخراب الذي في داخلها ❤️🩹
# إنها_أنا 💜🪄
Repost from الله مَعِـك يَبـلادي 𓂆🇵🇸.
أرجو أن نصل جميعاً إلى الأماكن التي نحب
بطريقة تليقُ بهذا العمر من الإنتظار ..
أن تنتهي خطواتُنا بنهايات
تستحق أن نستريح فيها للأبد من السير ..
وألا يتعثر أحد إلا في المسّرات ..
وأن يكون ما مضى من الحزن كافياً لئلا يُعاد ثانية ..
أن نعوّض عن كل لحظةٍ مطمئنة فاتتنا ..🤎
Repost from 𓏺 ࠝ𝗦𝗛𝗔𝗛𝗘𝗗
لَيتني كُنت شيئاً يَنتمي فيه للسّماء
طائِرٌ يُحلّق ، غيمةٌ ، او ربّما نجمةٌ 🦋🫧!!
Repost from سَكن | 𝑆𝑜𝑜𝑡ℎ𝑒
و قَد ترَى أنّک هَامش فِي قَلْب أحَدهُم..بَينَمَا أنْتَ الفُؤَاد ومَا يَحتوِيه♡.
Repost from 𝒀𝑶𝑻𝑺𝑯𝑬 ֪
عَامةً أنا أخدت قَرار بــِ حَياتي ..
هَفضل طُول عُمري ..
فَاكرة إني أخدته ..
عَشانه كَان صَعب عليّا ..
لَكن بِالنهاية هو .. القَرار الـصَـح ..
Repost from الأُمّ تصنعُ أُمّة .
- من حقنا نتعامل معاملة القطعة النادرة ،
ومن حقنا ننشاف أميرات في عيونهم ،
من حقنا دلع لانهائي ودايم ، والحق الأكبر
الاكتفاء الكامل التام بِنا 🧚🏻♀️🎀🩷🩷🩷.
Repost from اقتباسات جُودي
وأسألك
أن ترشدني
كيف لي
أن أُطالعَ أشيائي بِأملٍ وحُبٍّ
أن أعرفَ كيف استمتع بها
وأُحارب من أجلِها
ألّا أقضي عُمري كلّهُ
أنظر لما أُحبّ بقلقٍ
خشية فقدانه
حتى ينساب من يدي.❤️🩹
Repost from مُحَمد الحَسَني .
حدثيني عن كل شيء،
حتى أحزانك... فمن قال
إن حزنك يخصك وحدك؟
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
