uk
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Відкрити в Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Показати більше
458
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-830 день
Архів дописів
Repost from N/a
هَل نلتقي ؟ صُدفه فَي شوارُع دمشق القديمهَ في وقتً مميز مثل ١١:١١ ندخل على مقهى ونشرب قهوةِ
ونغني انا حَاير وين اضمك🫂❤️‍🩹

القناة الها توأم 🥹

Repost from مَــوج
أتساءلُ كيف سيكون وقع خبر تحقيق حلمي على اذناي..؟ بماذا سأشعر حينها ..؟ كيف ستكون اول ليلة لي بعد أن أتيقن أن تعبي لما يذهب سُدىً...؟ بعدما أن أدرك اني وصلت إلى مرادي ومسعايَّ الذي سهرت ليال لأجل بلوغه ..؟ اللهم بلغني تلك اللحظة سالمة مطمئنة..^
مَوجة 🤍🌷

Repost from N/a
• 𝙱𝚎 𝚌𝚊𝚛𝚎𝚏𝚞𝚕 𝚠𝚑𝚘 𝚢𝚘𝚞 𝚝𝚛𝚞𝚜𝚝. 𝚂𝚊𝚕𝚝 𝚊𝚗𝚍 𝚜𝚞𝚐𝚊𝚛 𝚕𝚘𝚘𝚔 𝚝𝚑𝚎 𝚜𝚊𝚖𝚎.

أنتَ دائِماً بِحاجة إلى الظَلام لِتَحصُل النور، ضَعْ نوراً مَع نَور، لَن تَحصُل عَلى شيء، ضَعْ ظلاماً مَع ظَلام، لَنْ تَحصُل عَلى شَيء، أنت بِحَاجة إلى الأوقات السيئة، حَتى تُدرِك قِيمة الأوقات الجَيّدة، هَكذا هي دوماً. ـ سَيّد أفكَار.

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
‏ضجرك مختلف، إنه التعب من الوجود . -أنطونيو تابوكي .

Repost from مُنفصمة🖤
لستُ إمرأة طبيعية ، أنا مؤذية جداً ومشاعري دقيقة ، مزاجية ومتعبة وعنيدة ، قد يحبني شجاعاً فقط 🖤

Repost from Meraki 💚
أُفتّشني وأبحث فيَّ عنّي أخاف تشرّدي والخوف جارح أصادفُني وأسأل في عبوري: كأنّ الشّخص مألوف الملامح! ☁️🪐

تظنها دائماً مرِحة وتتحدث في كل الأوقات ولا أحد يعلم الكم الهائل من الخراب الذي في داخلها ❤️‍🩹 # إنها_أنا 💜🪄

_شو كان سلاحك ياسوري..؟ =كاميرا..📸 #صوت_سوريا

أرجو أن نصل جميعاً إلى الأماكن التي نحب بطريقة تليقُ بهذا العمر من الإنتظار .. أن تنتهي خطواتُنا بنهايات تستحق أن نستريح فيها للأبد من السير .. وألا يتعثر أحد إلا في المسّرات .. وأن يكون ما مضى من الحزن كافياً لئلا يُعاد ثانية .. أن نعوّض عن كل لحظةٍ مطمئنة فاتتنا ..🤎

لَيتني كُنت شيئاً يَنتمي فيه للسّماء طائِرٌ يُحلّق ، غيمةٌ ، او ربّما نجمةٌ 🦋🫧!!

و قَد ترَى أنّک هَامش فِي قَلْب أحَدهُم..بَينَمَا أنْتَ الفُؤَاد ومَا يَحتوِيه♡.

عَامةً أنا أخدت قَرار بــِ حَياتي .. هَفضل طُول عُمري .. فَاكرة إني أخدته .. عَشانه كَان صَعب عليّا .. لَكن بِالنهاية هو .. القَرار الـصَـح ..

- ‏من حقنا نتعامل معاملة القطعة النادرة ، ومن حقنا ننشاف أميرات في عيونهم ، من حقنا دلع لانهائي ودايم ، والحق الأكبر الاكتفاء الكامل التام بِنا 🧚🏻‍♀️🎀🩷🩷🩷.

وأسألك أن ترشدني كيف لي أن أُطالعَ أشيائي بِأملٍ وحُبٍّ أن أعرفَ كيف استمتع بها وأُحارب من أجلِها ألّا أقضي عُمري كلّهُ أنظر لما أُحبّ بقلقٍ خشية فقدانه حتى ينساب من يدي.❤️‍🩹

Repost from وَدَدتْ
هذهِ البلاد تَنهار ونحنُ نحنُ حتّى لم نتصافح !🕊

حدثيني عن كل شيء، حتى أحزانك... فمن قال إن حزنك يخصك وحدك؟

Repost from 00:19𖤓
11:11 ‏أنتظر أن ينتهي الانتظار 🖤."