uz
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Kanalga Telegram’da o‘tish

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Ko'proq ko'rsatish
457
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
يا نيال الشمس على عيونك ويا نيال اللون البني. 🫂

Repost from فوضى🖤
‏إِعتذارات العَالم أَجمَع لن تكفي، من خيبَة إنسان خُذل مِن شخصِه القريب والمُفضَّل

Repost from N/a
أمسك النجوم بين إيداي.

تبادل توجيه للساعة 7 || @Nena_sy_bot وجهو من هون @areensy33 وبوجهلكم فيها ووجهو من هون @wave_33 وبوجهلكم فيها 🩷.

"معرفتش أختار حاجة صح ف حياتي غيرك .كله خذلني إلا أنتي دايما موجوده .انا ممتن لاي حاجة عملتيها عشاني بجد ، بحبك "

‏أكثر ما كان يوجعني أني عرفتك وأنك دائماً كنت تجهلني وأكثر ما يسعدني الآن ، جهلك بي .. وأن رجلاً آخر يوماً ما سيُعرف نفسه للآخرين من خلالي بأنني حقيقته الكاملة 🖤.

نزيد التفاعل حبة🥺🦋؟

أنت لا تأتي وهذا اسوء مافي الانتظار 🖤.

بس تعرف إيه الأغرب .. إننا نتقابل صدفه بعد السنين دي كلها و نتكلم كإننا لسه سايبين بعض امبارح 🫀.
بس تعرف إيه الأغرب .. إننا نتقابل صدفه بعد السنين دي كلها و نتكلم كإننا لسه سايبين بعض امبارح 🫀.

أنا وأنت و ثالثنا إنسان ، لم يكن هناك شيطانٍ بيننا غيرك 🌷.

‏البارحة بكيت. تمنيت أن يكون لي نصيبٌ من أحلامي ، أو أن يرتاح قلبي من الركض ، ولو لمرةٍ واحدة في حياتي 👁️.

شكراً لأنك تركتني في الوقت الذي كنت فيه بحاجة إليك ، شكراً لأنك تركتني أتعلّم كيف أتحمّل الوجع ، وكيف أكون جيشاً أنا فيه القائد والمحارب في آنٍ واحد .. شُكراً 👁️ .

إنتهت علاقتهم ليس بسبب مشاجرة أو موقف عنيف ، إنما بسبب حالة من الإهمال التدريجي .. الطرف الأول وثق بتواجده الدائم فأهمله و الآخر لا يتحمل أن يكون هامش بعد أن كان قريب تذكروا أن ما ينتهي ببطء لا يعود أبدا ! 🖤.

فينا نتفاعل اتوسة اكتر ؟!

لن نتفق ابداّ ، أنت لا يلفتك دخان الحريق بصدري وأنا يثير إنتباهي خدش صغيرُ في يدك 💙.

بقيَت فَراشتي ناقصة 🌟 .
بقيَت فَراشتي ناقصة 🌟 .

أخذت مني الأيام نسختي التي أحب ، ما زلتُ أحاول استعادتها .. و أتوقُ جداً أن أصل إليها 🌕.

الدعاء يكسر ظهر المستحيلات فلا تبرح بل ألح .. ﴿ ٱدۡعُونِيٓ أَسۡتَجِبۡ لَكُمۡۚ ﴾ ❤️.

‏قيل لي ذات مرة ، ألا تَمل من الجُلوس وَحدك؟ انا لَستُ وَحدي .. أنا مُمتلئ بأشياء لا يراها أحد 💙.

يكَاد الحنين أن يفتك بي ، لعلنا نلتقي ، لعلنا نعود ، و حتى ذلك الحين .. أرجوك ! ابقَ بخير لأجلي 👫.

مُـوج || ᭙αꪜꫀ - Telegram kanali @wave_33 statistikasi va tahlili