uz
Feedback
MedGuide by Hussein 🩺

MedGuide by Hussein 🩺

Kanalga Telegram’da o‘tish

️ طبيب شغوف بالعلم – MBChB 📚 من الأوائل | ساعدت مئات الطلاب على التفوق 🖤 «معًا نصنع نسخة أفضل من أنفسنا» - My Visual Diary @DonaNobisPacem21 - Tellonym: https://tellonym.me/21hha - Instagram https://www.instagram.com/medguidehussein

Ko'proq ko'rsatish
9 596
Obunachilar
-224 soatlar
-267 kunlar
-3430 kunlar
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+149
10 kanalda
May '26
+495
18 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+372
13 kanalda
Get PRO
Mart '26
+304
9 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+206
6 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+238
13 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+341
9 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+357
12 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+641
11 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+876
38 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+345
14 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+991
27 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+513
14 kanalda
Get PRO
May '25
+2 223
60 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+795
12 kanalda
Get PRO
Mart '25
+179
1 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+558
3 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+106
2 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+131
1 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+81
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+131
3 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+134
3 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+283
4 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+322
2 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
28 Iyun+2
27 Iyun+4
26 Iyun+3
25 Iyun+3
24 Iyun+8
23 Iyun+5
22 Iyun0
21 Iyun+1
20 Iyun+3
19 Iyun+3
18 Iyun+4
17 Iyun+7
16 Iyun+3
15 Iyun+2
14 Iyun+3
13 Iyun+1
12 Iyun+3
11 Iyun+8
10 Iyun+6
09 Iyun+5
08 Iyun+10
07 Iyun+11
06 Iyun+3
05 Iyun+9
04 Iyun+7
03 Iyun+18
02 Iyun+5
01 Iyun+12
Kanal postlari
هالفترة كلش مشغول و امانة مقصر معاكم هوايه، سواء هنا بمنشورات القناة او بالرد على مسجاتكم، مدا يصيرلي مجال للاسف و هالشي معاجبني ابد لانه جنت دائما معتبركم جزء من ايامي. ارجو ان تعذروني لعدم الرد و عدم التواجد، و اكيد راح احاول ارد على اكبر قدر من المسجات باقرب فرصة🖤

2
https://tellonym.me/21hha أسئلتكم 🖤
1 269
3
ستاجيرية نينوى 🔠 أطباء نينوى 🔠 مبارك انهائكم للمرحلة السادسة اصدقائي و مبارك لطلاب باقي الكليات اتمنى ان تكمل فرحتكم بالدرجات و التقديرات الحلوة و يكون القادم اجمل المرحلة السادسة بكل ما بيها من تعب و مشقة،تبقى اكثر مرحلة مميزة بكلية الطب، و بيها مكاسب هوايه خصوصا من ناحية تعودكم على تحمل الضغوطات و الالتزام انصح ان تبدون تحضرون "جميعا" للمعادلة و ما تضيعون لياقتكم الذهنية و ال momentum مالتكم، و ما تبقون كاعدين بس تنتظرون التعيين. Enjoy your holiday 🖤
2 485
4
راح تصيرون أطباء بالمستشفيات, و راح تلاحظون ذروة الازمات النفسية الي عايشها هالشعب. وحده من الامور الي راح تلاحظوها بالخفارات, انه الناس متعطشين جدا للإهتمام, و لان يلكون شخص يستمع الهم. فراح تشوفوهم انه يكونون قريبين للبكاء و منهم بالحقيقة يبكون بس بمجرد سؤالك اله "من شنو تعاني عمو\عمه". لانه هو قطع مسافة طويله من بيته للمستشفى و اتعنى بس حتى يسمع منك هالجملة, انه تنطيه مجال يسولف, يعبر عن المه, حزنه و عن الهموم الي عايش فيه. فهو شايف انه ماكو متنفس لهاي الهموم غير انه يخلق فد سيناريو, من خلال ان يسوي نفسه مريض و يعاني من اعراض معينه, حتى تقدم اله الاهتمام الكافي, تروح و تطّمن عليه, تسال عنه و حالته و هل المه اختفى او لا, هو يعرف, انه ماكو احد يسأل عن المه بحياته غيرك, و يعرف انه لحظاته معدودة بالمستشفى و هاي الرعاية الي دياخذه هسة ما راح يدوم. هو يعرف انه حاليا هو صار مركز الاهتمام من عده اشخاص, من الاطباء, الممرضين و الصيادله, فأكيد راح يرجعلك بين فترة و اخرى, لانه ما عنده متنفس اخر. خلال فترة إقامتي, عده اشخاص, سواء ميل او فيميل, بس بمجرد سؤالي عن (CC), و بعض المرضى يبقون يرجعون علي بس حتى انطيهم ادوية جديدة. - دكتور الدوا خلص, اش تنطينا هسة, صار عندي وجع هالمرة... تعالج الالم مالته... يطلعلك بشي ثاني. - دكتور صار غثيان. - دكتور دا احس جسمي تعبان. - دكتور دا احس بخفقان و هكذا... يريدوك تستمر بإعطاءهم للادوية, و ما يذكرون كل الاعراض مرة وحدة, انما يذكروها وحده وحده, بعد ما تنطيهم كل دوا, يرجعون الك مرة ثانية, بس حتى يبقون بالحصول على هاي الاهتمام. للاسف, اغلب الناس بهالبلد ما عدهم متنفس للتعبير عن المهم و همومهم, مهارات التواصل و الاستماع معدومة عدنا جدا, و لهذا من نشوف شخص ينطينا وقته و يبقى يستمع النا و ينطينا المساحة الكافية للتعبير عن المنا, نتمسك بي, لانه انطانا شي ثمين ما نلكيه عد اشخاص هوايه, و هو الاهتمام. #Talks_حوارات
3 326
5
هناك عزاء في عيش دور الضحية. فبالنسبة لشخص, ان يقنع نفسه انه ما نجح في تحقيق هدف ما او عدم تحمله لمسؤولية ما بسبب كونه ضحية لحدث حصل خلال حياته هو افضل من يكون بسبب لا شيء. و بالحقيقة, الحدث هذا غالبا ما يمنع القيام بالمسؤولية و الواجب, بس هو يقدم العزاء اله, فهو يبحث عن اي سبب يبرر فيه البؤس الي عايش فيه, و من يلقي ابسط سبب يبقى متمسك بيها لانه يقدم اله التبرير الكافي لبؤسه. هو ما يكون حابب حياته ولا حابب نظرة الناس اله ولا عنده ثقة كافية بنفسه و يعرف غالبا انه ما راح يوفي بوعوده تجاه قيامه بالسلوكيات المطلوبة منه, بس مع ذلك متصالح مع نفسه لانه شايف نفسه "ضحية". و الموضوع يتكرر خلال ايامنا, نبحث عن اي مبرر يقدم النه العزاء لعدم استغلال هذه ال24 ساعة. و يتكرر خلال الحياة بشكل عام, نكون متلهفين لفد حدث يقدم النا العزاء للبؤس الي عايشين بي. لذلك نلاحظ نفسنا كعراقيين نحزن اكثر من افراد دول المتقدمة على نفس الاحداث او نفس نوعية الصدمات الي تصير بحياتنا, نحزن و نتمسك بحزنا من نفقد شخص مقرب او من تصير ضرف صعب تؤثر علينا نحزن على احداث قديمة صارت معانا بطفولتنا و نتحسر على مكان ولادتنا و على عائلتنا و غيرها..... ضحية و عزاء.... ضحية و عزاء و النتيجة واحدة في النهاية و هي البؤس.
2 771
6
قريبا جدا.... إنطلاق قناة السادس اعدادي 🖤✨
3 027
7
كروبنا الدراسي اجمل من اي وقت مضى, بأجواء تعاونية و تشجيعية رائعة🖤 🔹يحتوي على نظام متابعة ساعات الدراسية على اليوم, الاسبوع
كروبنا الدراسي اجمل من اي وقت مضى, بأجواء تعاونية و تشجيعية رائعة🖤 🔹يحتوي على نظام متابعة ساعات الدراسية على اليوم, الاسبوع و الشهر, و تقديم احصائيات دورية عن مستوى تقدم الطالب 🔹اجواء تنافسية للدراسية, تزيد من الحافز للاستمرار في الدراسة و زيادة الساعات الدراسية 🔹تشجيع و تقديم المساعدة ما بين الطلاب و الاجابة على مختلف الرسائل, فتوفّر بيئة داعمة نفسيا للطالب. 🔹دراسة مع طلاب ملتزمين و التعلم منهم و من روتينهم اليومي شروط الإنضمام: 🔹كتابة الاهداف التي تريد تحقيقها خلال الفترة القادمة, خطوات التي تحتاجها لتحقيق هذه الاهداف, المعوقات امام الاهداف, و اهمية هذه الاهداف بالنسبة لك. 🔹تكتب في خط ايدك على ورقة و تنبعث عالخاص عندي. 🔸كتابة الاهداف اشون ما كان يهمل. 🔸الانضمام فقط لغرض الفضول بدون مشاركة, كشي ما راح تستفاد, فعدم الانضمام بهاي الحالة يكون افضل.
3 203
8
نهاية إضراب الأطباء #Talks_حوارات
3 058
9
🔸شنو افضل طريقة تسيطر بيها على القلق بالامتحانات العملية 🔸شنو افضل بديل لل B blockers لتقليل القلق بالامتحانات العملية 🔸هل انصح بال B blockers , اشوكت تكون مفيدة و مضرة 🔸شنو باقي البدائل 🔹تجربتي الشخصية مع الادوية للامتحانات العملية #Talks_حوارات
2 886
10
طلابي الفخور بيهم🖤🖤+2
طلابي الفخور بيهم🖤🖤
3 159
11
عندي سوالف هوايه اريد احجي وياكم بس خلي تصير مجال🖤
1 761
12
Matn yo'q...
2 636
13
Matn yo'q...
2 785
14
+7
وين و اشون تقرون جراحة الاطفال للعملي ✅ مع اهم الاسئلة الي راح تجيكم بمحطة جراحة الاطفال ✅
3 206
15
+1
وين و اشون تقرون الفلويد و الادوات ✅
1 625
16
أهم الملاحظات الي تخص محطة الطوارئ✅
1 578
17
اهم الاسئلة الي ممكن تنسألون بيها بمحطة (General Surgery) ✅
1 500
18
+1
وين و اشون تقرون البولية للعملي ✅
1 438
19
+1
وين و اشون تقرون الكسور للعملي ✅
1 461
20
ملاحظات عن (ECG) عن الاسئلة و الحالات الشائعة, و كيفية التحضير الها ✅ اسئلة ال(ECG) تكون اما ضمن محطة (السلايدات) او محطة (الكارديو) يعني ما يكون بمحطة وحدها 💯
1 354