uz
Feedback
عائد

عائد

Kanalga Telegram’da o‘tish

هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali عائد analitikasi

عائد (@eayid3) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 50 425 obunachidan iborat bo'lib, Din & Maʼnaviyat toifasida 1 101-o'rinni va Saudiya Arabistoni mintaqasida 1 096-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 50 425 obunachiga ega bo‘ldi.

20 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni 2 596 ga, so‘nggi 24 soatda esa -121 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 4.09% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 2.34% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 2 067 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 181 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 108 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent عَالَم, أُسَامَة, طَرِيق, عَائِلَة, آن kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
هذه القناة تنقل معاناة النازحين في غزة وأوضاعهم الكارثية التي يعيشونها..قناة أدبية، نتمنى أن يجوب صدى صوتنا كل الأرجاء. لمن أراد التواصل بشكلٍ مباشر. @Ameer_elijla هذا رابط حسابي انستقرام. https://www.instagram.com/a.j.ijla?igsh=MTZ

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 21 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Din & Maʼnaviyat toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

50 425
Obunachilar
-12124 soatlar
-8507 kunlar
+2 59630 kunlar
Postlar arxiv
عائد
50 390
إذا ما حدا حط وجه كأس العالم راح يلعبوه حواري.

عائد
50 390
مستقبلي مُحلل سياسي..😎

عائد
50 390
23-4-2026م.
23-4-2026م.

عائد
50 390
ص٥٣٦.
ص٥٣٦.

عائد
50 390
قرأتُ مقولةً أثَّرت بي كثيرًا والله..عِندما يطلب مِنك أحدًا مُساعدة اِعلَم أنه طلبها مِن الله أولًا وأن الله أعطى له عِنوانَك.

عائد
50 390
كل يوم، أرى منشورات من "تنويريين" من أبناء شعبنا ضد الزواج بالخيمة وفي ظل استمرار الموت والقصف والدمار اليومي. وحجة هؤلاء أن
كل يوم، أرى منشورات من "تنويريين" من أبناء شعبنا ضد الزواج بالخيمة وفي ظل استمرار الموت والقصف والدمار اليومي. وحجة هؤلاء أن لا الظرف ولا التوقيت ولا أي شيء ملائم لتكوين أسرة. وينسى هؤلاء خصوصية شعبنا الذي يتعرض للإبادة منذ أكثر من قرن دون انقطاع، أي منذ 1918 على أقل تقدير. ولو أن الناس استجابوا لدعوتهم وانتظروا الظروف والصروف لانقرض شعبنا وأفنى العدو بذرتنا. فالحمد لله الذي جعل كلمة "جباليا" وفلسفتها هي العليا، وكلمة التنويريين بمزاج غربي هي السفلى..نحمده حمد الشاكرين. -محمود أحمد.

عائد
50 390
خانيونس صباح اليوم..💔
خانيونس صباح اليوم..💔

عائد
50 390
الإبادة تعود على غزة بأشرس مما كان؛ قصف متواصل وغارات ليل نهار ومواكب شهداء لا تتوقف؛ والعالم كما هو: سافل متواطئ، وخائن متجاهل. الشيء الذي تغير هو نحن! -يوسف الدموكي.

عائد
50 390
من أعظم الكوارث التي صدَّرها الاحـتـلال إلى العالم بمهارة التضليل والتسويق، أنه جعل من غزة على صِغرها دولةً كاملة المساحة، ورسم حدودها الضيقة على أنها مدنٌ واسعة، ليمنح نفسه المبرر في تدمير كل حيٍّ وزقاقٍ كما لو كان يشن حربًا على دولة مترامية الأطراف..وصدَّق العالم هذه الكذبة الممجوجة، مع أن الحقيقة واضحة كالشمس، غزة كلها لا تتجاوز شارعًا واحدًا من شوارع القاهرة أو غيرها من المدن العربية الكبرى. ولم يقف التضليل عند حدود الجغرافيا، بل تجاوزه إلى ترسانة السلاح، حيث صوَّر للعالم أن غزة تملك من المعدات العسكرية ما يوازي جيوش الدول، ليطلق لنفسه العنان في القتل والتدمير بلا مساءلة ولا رادع، فيقتل الأطفال والنساء والشيوخ، ثم يخرج للعالم بوجهٍ كاذب مدَّعٍ أنه يمارس حق الدفاع عن النفس. لقد نجح في تسويق الوهم، ووجد في صمت العالم القبول، ففعل ما شاء وتمادى، بينما غزة الصغيرة لا تزال تدفع الثمن بأرواحها ودمها كل يوم.

عائد
50 390
اللهم رُدَّ إلى قلبي إقباله عليك، وافتح ما انغلق منه، وأذِب قسوته، حتى يصير ليِّنًا مخبتًا، يأنس بذكرك، ويطمئنُّ بقربك.

عائد
50 390
Repost from عائد
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد
+6
📌للتذكير بخصوص بيع أعمالي الروائية.. تتوفر الأعمال بالنسخة الإلكترونية pdf، من أراد شراءها فليتواصل معي على الخاص. ومن أراد القراءة وغير مقتدرٍ على الدفع فثمن الرواية هو دعواتٌ صادقة بأن يرفع الله عنا هذا البلاء..ودعوة صادقة لروح أمي الكريمة المُكرَّمة بإذن الله عليها رحمات الله ورضوانه. التواصل معي من هُنا: @Ameer_elijla

عائد
50 390
لا إلهَ إلا أنتَ سبحانكَ، إنِّي كنتُ من الظالمين..اللهمَّ اقضِ عنِّي دَيْني، واكفِني بحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بفضلِكَ عمَّن سواكَ، ونجِّني من ظلمِ الظالمين، واجعل لي من كلِّ همٍّ فرجًا، ومن كلِّ ضيقٍ مخرجًا، وارزقني من حيثُ لا أحتسب.

عائد
50 390
رأيت الليلة في منامي أنني قد زرعتُ بجانب خيمتي زَرعتينِ لا أعرف تحديدًا ما هُم، لكن غالب الأمر أنهم يقطين، أوراقهم كبيرةٌ وخضراء، وما أذهلني هو سرعة نموِّهم وكثافة خُضرتهم وثمرهم..فأفتوني في رؤياي إن كُنتُم للرؤيا تعبرون!!.

عائد
50 390
غزة الليلة..لا أعلم متى سينتهي القصف، متى سنحصل على الأمان، متى سنشعر بهِ!!.
غزة الليلة..لا أعلم متى سينتهي القصف، متى سنحصل على الأمان، متى سنشعر بهِ!!.

عائد
50 390
ص٥٣٥.
ص٥٣٥.

عائد
50 390
بدل من أن يلبس بدلة زفافهِ لعروستهِ اليوم، لبس الكفن وزُفَّ شهيدًا..هل تخيلتم قساوة المشهد!.
بدل من أن يلبس بدلة زفافهِ لعروستهِ اليوم، لبس الكفن وزُفَّ شهيدًا..هل تخيلتم قساوة المشهد!.

عائد
50 390
مذكرات ابنة أختي؛ "أنا حزينة، كُل الناس الهم سِتْ بتطلعهم، بتفرحهم، إلا أنا ليش!؟..أم هيثم الله يرحمك.." ابنة أختي لا تتجاوز
مذكرات ابنة أختي؛ "أنا حزينة، كُل الناس الهم سِتْ بتطلعهم، بتفرحهم، إلا أنا ليش!؟..أم هيثم الله يرحمك.." ابنة أختي لا تتجاوز الثمانية أعوام، إذا كانت أمي لا تغيب مِن قلوب أطفالنا وأرواحهم، كيف تغيب من عقولنا وأرواحنا، رحمك الله يا أمي ورضي الله عنكِ وتقبلك.

عائد
50 390
كنت أفكر هذا الصباح في كون توفر المال هو الشيء الوحيد الذي يحد من قيمته ، يجعله أقل قيمة بكثير كلما توفر أكثر ، وفي المقابل طالما أن المال غير موجود فإن الحياة من عند آخرها تبدو مجرد أموال لم نتمكن من تحصيلها ! وبينما أتصفح ظهر لي هذا المقطع الذي يعبر تمامًا عن ما كتبت ، فصاحب المتجر لا يريد المال لأنه إنسان سليم وطيب أولًا ، ولأنه لا يحتاجه بشدة ، فهو يمتلك ما يحتاجه منه وزيادة ، وفي المقابل فإن الفقير يريد قبول المال لأن كل ما يحتاجه في وضعه الحالي لا يمكن تحقيقه سوى بالمال لذلك فإني أقول دومًا بأن الإنسان الواعي هو ذلك الذي يتمنى المال ليتحرر من سطوة المال والتزاماته ، لا الذي يتمنى المال فقط ليصبح ثريًا منتفخًا متخمًا ، فالمال وسيلة لا بد منها ، ولكنها ليس غاية بحد ذاتها #مقطع_وتعليق@tadwena123

عائد
50 390
‏"كالخيلِ يمنعُنا الشُّمُوخُ شِكايةً وتئِنُّ من خلفِ الضلوعِ جـروحُ!"

عائد
50 390
عندما تذهب إلى مطعم مع عائلتك، ليس من الضروري أن تُخرج هاتفك لتصوِّر كل شيء وتنشره..وعندما تُعِد طعامًا لذيذًا، ليس واجبًا أن تلتقط له صورة قبل أن تتذوّقه..وحين تجتمع بأصدقائك وتستمتع بوقتك، دع الهاتف جانبًا لبعض الوقت..ليست كل لحظة جميلة بحاجة إلى جمهور، بعض اللحظات خُلقت لتُعاش لا لتُوثَّق..ثُم إنَّ هذا الأهم؛ احترم حاجة الناس حولك وظروفهم وأوضاعهم.